الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كل ما تريدين معرفته عن فيلم مي عمر الجديد

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 06:01 م
هير نيوز

بدأت الفنانة المصرية مي عمر فى تصوير دورها في "بضع ساعات في يوم ما" في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد انتهاء من كل الأمور التي تخص الفيلم من الأبطال المشاركين وأماكن التصوير.

موعد عرض الفيلم
ووضعت الشركة المنتجة خطة زمنية للانتهاء من الفيلم خلال شهرين ليتم عرضه فى مطلع العام الجديد، ومن المقرر أن تقوم مي عمر بالتصوير يوميا لمدة 12 ساعة.

قصة الفيلم
يتناول الفيلم مجموعة من قصص الشباب المرتبطة ببعضها البعض عبر السوشيال ميديا فى فترة زمنية قصيرة لا تتعدى بضع ساعات، حيث يبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلا فى كل قصة بالرواية.

والفيلم من إخراج عثمان أبو لبن ويكت السيناريو محمد صادق ويشاركة نورهان أبو بكر، شادن زهران ، والفيلم من إنتاج أحمد السبكى.

أبطال الفيلم
ويشارك الفنانة مي عمر البطولة كلا من: الفنان كريم فهمي، أحمد السعدني، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، وغيرهم.

ويذكر أن آخر أعمال مي عمر هو دورها فى مسلسل "نسل الأغراب" وشاركها البطولة كلا من الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، والفيلم كان من تأليف وإخراج محمد سامى في رمضان الماضي 2021.

اقرأ أيضًا..

ads
ads