الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جلطة ومياه على الرئة.. آخر تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 12:00 م
هير نيوز

أكدت نقابة المهن التمثيلية الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للنجمة الكبيرة "سهير البابلي" والتي تعرضت لنوبة سكر نقلت على إثرها للمستشفى، وكانت أول من أعلنت الأخبار هي النجمة "حلا شيحا" على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث طالبت الجمهور بالدعاء للنجمة القديرة.

أشرف زكي: العناية الإلهية أنقذت "سهير البابلي"

كشف " أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية عن الحالة الصحية للنجمة المصرية "سهير البابلي" والتي تعرضت مؤخرا، لوعكة صحية خطيرة على إثر نوبة سكر، نقلت بعدها إلى المستشفى.

 
وقال "زكي": إن العناية الإلهية أنقذت "سهير" بعد تدهور حالتها الصحية وإصابتها بجلطة، وتوقف عضلة القلب بعد نقلها لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، قبل أسابيع.
وردًّا على تطور الحالة الصحية الآن، قال "زكي": إن الوضع مستقر الآن، والنجمة الكبيرة "سهير" داخل العناية المركزة، وتحت إشراف الأطباء. وإنه سيتابع حالتها خلال الساعات القادمة.

في وقت سابق من اليوم، كانت الفنانة المعتزلة "حلا شيحا" قد أعلنت عن الحالة الصحية للنجمة "سهير"، على صفحتها الخاصة بإنستجرام، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

 

نيفين الباقوري

تحدثت أيضا "نيفين الباقوري" ابنة الفنانة "سهير البابلي" عن حالة والدتها الصحية، وقالت أن والدتها تعرضت إلى الإصابة في الشهر الماضي بنوبة سكر، حيث تم نقلها إلى المستشفى قبل دخولها في غيبوبة.
وأكدت أن والدتها تعرضت إلى توقف في عضلة القلب ومياه على الرئة، وهذا ما تسبب في إصابتها بجلطة نتج عنها تدهور حالتها الصحية كثيراً.


ads
ads