السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مأساوية.. ليلة حمراء تنهي حياة "عاهرة" في مدينة نصر

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 12:18 م
هير نيوز

لم تكن "ا.ع"، في حساباتها أن تهدد بإلقاء نفسها من الطابق الخامس، فقط كانت تظن أن الحياة ليلة متعة ومال، لكنها انتهت بمصرعها، إثر سقوطها من الطابق الخامس في مدينة نصر، بعد تهديدها للزبون بسبب رفضه دفع المبلغ المتفق عليه مقابل علاقة آثمة، أقامتها معه هي وشقيقتها.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا بمصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الخامس بدائرة قسم الشرطة، وبالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة «أ. ع» في العقد الثالث من عمرها، وبالفحص تبين أنها وسط بركة من الدماء، مصابة بتهشم في الجمجمة، وكشفت التحريات، بأن المتوفاة اتفقت مع صاحب الشقة محل البلاغ على قضاء ليلة حمراء هي وشقيقتها مقابل مبلغ من المال.

وكشفت التحريات، عن أنه بعد قضاء الليلة الحمراء، وأثناء مطالبة المتوفاة بالمقابل المادي، رفض صاحب الشقة دفع أي مبالغ مالية، تسلقت سور البلكونة مهددة إياه بأنها ستلقي بنفسها، وأثناء التحدث إليها اختل توازنها، وسقطت جثة هامدة.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على صاحب الشقة وشقيقة المتوفاة، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بصحتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق وطلبت انتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ads