الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع فتاة سقطت من الطابق السادس في البساتين

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 01:00 م
هير نيوز

يبذل رجال مباحث القاهرة جهودًا مكثفة لكشف غموض مصرع فتاة، سقطت من الطابق السادس في دائرة قسم شرطة البساتين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.
كما قررت النيابة انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري، وصرحت بالدفن وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما قررت استدعاء أسرة المتوفاة لسؤالها حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة البساتين، بلاغا بمصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق السادس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى سارة خالد، في العقد الثاني من العمر، وبالفحص والمعاينة تبين وجود الجثمان وسط بركة من الدماء وترتدي كامل ملابسها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل بائعة الهوى

وفى سياق آخر، تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في مصرع فتاة سقطت من الطابق السادس في مدينة نصر، بعد أن اختل توازنها بسبب دخولها في مشادة كلامية مع زبون بسبب رفض دفع الأجرة بعد علاقة حميمية جمعتهما داخل شقته في مدينة نصر.

وكانت التحريات كشفت عن أن الفتاة اختل توازنها وسقطت خلال تهديدها للشاب الذي أسرع هاربًا من المكان، وصرحت شقيقة الفتاة، في محضر الشرطة، وكانت بصحبة شقيقتها المتوفية مع شاب اتفق معهما على قضاء ليلة حمراء، وعندما حاولتا الانصراف عقب انتهاء العلاقة رفض الزبون دفع الأجرة؛ الأمر الذي أغضب شقيقتها فاستشاطت غضبًا وهددت بإلقاء نفسها، وخلال وقوفها في شرفة الشرقة اختل توازنها وسقطت جثة هامدة.

ونوهت شقيقة الفتاة أن الشاب هرب من الشقة بعد أن فوجئ بسقوط شقيقتها ووفاتها، وعقب انتهاء الفتاة من سرد أقوالها قررت النيابة حبسها لمدة 4 أيام بتهمة ممارسة الرزيلة، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان شقيقتها.

ads