الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأرقام|| المشروعات السكنية الأقل سعرًا في العاصمة الإدارية

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 02:02 م
هير نيوز

تقام العاصمة الإدارية على مساحة 170 ألف فدان، تضم العديد من الشروعات السكنية والتجارية والإدارية المميزة، سواء كانت تلك المشروعات تابعة للقطاع الخاص والشركات العقارية أو تابعة للحكومة متمثلة في وزارة الإسكان الاجتماعي التي تعمل علي توفير أقل سعر متر للعاصمة الإدارية الجديدة في المشروعات السكنية.

 

مميزات العاصمة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في موقع متميز للغاية، كما تحتوي العاصمة على حديقة مركزية ونهر أخضر ومطار دولي ومراكز مؤتمرات وغيرها من الخدمات ووسائل الترفيه المختلفة، والتي جعلت منها أكثر المدن الحديثة تميزًا؛ مما أدى إلى جذب الكثير من المستثمرين.

بعض مشاريع ذات الأقل سعرًا للمتر في المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية:-

كمبوند كتالان

يقع كمبوند كتالان بالمنطقة بجوار حي المال والأعمال والنهر الأخضر بالإضافة إلى أرض المعارض، وذلك بمساحة تصل إلى 40 فدانًا كاملة أي ما يُقدر بحوالي 16500 متر مربع.


في حين تبدأ مساحات الوحدات في الكمبوند من 115 متر مربع حتى 382 متر مربع، مما يعد أحد أفضل مزايا المشروع ومن مزايا مشروع كتالان تخصيص نسبة 78% من مساحته لخدمة اللاند سكيب والبحيرات الصناعية.
أما عن نظام السداد في كمبوند كتالان فيبدأ من 0% مقدم وفترة تقسيط تصل حتى 10 سنوات كأطول فترة سداد في مشاريع العاصمة الإدارية.

كمبوند بوكا

تم إنشاء الكمبوند على الطراز الأوربي المميز مما ساهم في اعتباره واحدًا من افضل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يقع بالقرب من مدينة المعارض (اكسبو)، كاتدرائية ميلاد السيد المسيح، مسجد الفتاح العليم، وحي السفارات. ليكون بذلك أقرب الكمبوندات السكنية لأهم وأفخم المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديد.

وتتراوح المساحات فيه ما بين 112 مترًا مربعًا و227 مترًا مربعًا؛ مما يناسب جميع أذواق واحتياجات العملاء بالكمبوند..
أما عن نظام السداد في الكمبوند فيتمثل في دفع 10% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند انترادا


تم إنشاء كمبوند انترادا بواسطة شركة صروح العقارية وذلك بمعدل استثمارات وصل إلى 3 مليار جنيه بإجمالي مساحة تصل إلى 72 فدان كاملة , وبشكل عام يقع كمبوند انترادا في الحي السابع أمام مدينة المعارض مباشرةً وبجوار للجامعة البريطانيية ومنطقة الوزارات، والنهر الأخضر.
كما تتراوح مساحة الوحدات فيه ما بين 128 مترًا مربعًا و350 مترًا مربعًا، مع ضمان إطلالة مميزة للوحدات على اللاند سكيب.
وتبدأ أنظمة السداد في الكمبوند من 0% مقدم وحتى فترة تقسيط تصل إلى 10 سنوات كاملة.


ads
ads