الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيل والدها وجدها.. رنا رئيس: قلبي جواه وجع كبير

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 07:04 م
هير نيوز

تعيش الفنانة الشابة رنا رئيس أسوأ فترات حياتها بسبب فقدانها والدها وجدها اللذين رحلا منذ أيام معدودة واحد بعد الآخر؛ حيث عبرت رنا عن حزنها الشديد وتألمها خلال هذه الفترة عبر رسالة على  حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام".


الفراق صعب

ونشرت رنا صورة قديمة لهما وعلقت عليها: "الفرق كان يوم! بس أحداث كل حاجة حصلت مرت عليا 100 سنة يمكن عقلي واقف عند اللحظة اللي كنتم فيها لسة هنا و مامشتوش هو مش يمكن بلا أكيد".

حزن شديد 




وجع كبير

وأضافت: "قلبي جواه وجع كبير بس جدو عاش عمره كله بيعلمني الصبر والإيمان ورضا. وإن إيماني بربنا يفوق كل شيء وكانوا دول أكبر نعم أنا اتعلمتها إن رضيت بما قسمته لك أرحت قلبك وبدنك وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون الحمد لله".


آخر ظهور لها 

ويذكر أن آخر مشاركة لها في الفن كان رمضان الماضي؛ حيث شاركت في مسلسلين هما "ضل راجل" الذي جسدت فيه دور ابنة ياسر جلال، تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وشارك في بطولتة كل من نور اللبنانية ومحمود عبد الغني.


مسلسل "نجيب زاهي زركش"


وفى سياق آخر شاركت "رنا" في مسلسل نجيب زاهي زركش حيث لعبت دور ابنة الفنانة أنوشكا.


أبرز المعلومات عن رنا رئيس 

ممثلة مصرية ولدت فى مدينة القاهرة دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة وكان أول أعمالها  الفنية عام 2017 بعملين مختلفين وهما دورها في مسلسل "وضع أمني" مع الفنان عمرو سعد، ودورها أيضًا في مسلسل "أرض جو" مع الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق.


ads
ads