الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة الطاقة تكشف أفضل طريقة لاختيار هدايا عيد الحب

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 07:53 م
هير نيوز

كشفت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، عن أفضل هدايا عيد الحب وفقا لعلم الطاقة، ومشيرة إلى ضرورة اختيارها بما يتوافق مع اهتمامات الشخص الذي ستقدم إليه ويا حبذا إن وافقت اهتمامات من يقدمها أيضا، مع مراعاة رموز الخير في الهدايا.

 

إذا كنتِ تبحثين عن  أفضل هدايا عيد الحب.. احذري من الساعة

ونصحت "العطار" عند البحث عن أفضل هدايا عيد الحب لمنحها للمحبوب، أن تدرك أنك بمنحه هذه الهدية تمنحه جزء من طاقتك، مع معرفة ما قد تحمله هذه الهدية من رموز خير أو شر،  فمثلا الساعة تدل في علم الطاقة على وقت نهاية العلاقة بين طرفي العلاقة.

 

عند البحث عن أفضل هدايا عيد الحب راعي ما يلي:

أنت تناسب هديتك اهتمامات الشخص الذي ستقدمها له ويا حبذا إن كان الاهتمام مشترك بين من يمنح الهدية ومن يتلقاها، لما سينتج عن ذلك من آثار إيجابية، لأن الهدايا وعاء ترسل فيه مشاعرك لمن تحب.

 

أفضل هدايا عيد الحب في علم الطاقة

وأكدت "العطار" أن أفضل هدايا عيد الحب في علم الطاقة هو ما كان متناسبا مع عناصر الدعم الشخصي، علاوة على كل ما يمكنه بث الطاقات الإيجابية، مشيرة إلى أفضل رموز الهدايا:

 

كيف تختارين أفضل هدايا عيد الحب في علم الطاقة

المال من أفضل هدايا عيد الحب

المال؛ وهو من أفضل هدايا عيد الحب لما يحمله من طاقة الثروة بما يعني تمنيات بالغنى، وإن كان الأفضل منه هو تقديم العملات الذهبية والورقية، وإن كان بالضرورة ورقية فيفضل أن تكون جديدة، لكن المال المقطوع، لابد من الحذر منه والابتعاد عنه.

 



التليفون من أفضل هدايا عيد الحب

التليفون؛ وهو على رأس أفضل هدايا عيد الحب، إذ يرمز للتواصل، وخاصة إن كان بلون دعم متلقي الهدية، مع الحذر أيضا من الهاتف المكسور.

 

الطعام والملابس؛ فيحملا رموز الكساء والخير، ويا حبذا إن كان طازجا، أما بالنسبة للملابس فحذار من الممزقة منها.


الأسماك من أفضل هدايا عيد الحب

الأسماك؛ وهي كما يعرف عنها في علم الطاقة فهي تحمل رموز الخير والبركة والثروة، لكن بشرط أن تكون بعدد زوجي لأن العدد الفردي يعني الخسارة، والمقصود بالسمك عند اختيار أفضل هدايا عيد الحب ليس الحقيقي فقط وإنما حتى الرموز التي تحمل صور الأسماك ومجسماتها.

 



أشكال البجع والطيور؛ وهي كالأسماك، لابد أن تكون هي الأخرى ذات عدد زوجي،  حتى ترمز للحب والمشاعر، علاوة على ضرورة أن تكون رأسها مرتفعة لأعلى، مع الحذر من ذات الرأس المنخفضة فليست من أفضل هدايا عيد الحب على الإطلاق.

 

شكل الفيل والخيول؛ ولابد أن يكونا أيضا مرفوعا الرأس، إذ يرمز الفيل إلى طول العمر في حين يرمز الحصان إلى القوة والسفر، وهو خيار جيد إن كنت تبحث عن أفضل هدايا عيد الحب.

 

الأجراس من أفضل هدايا عيد الحب

الأجراس والرنانات والكريستال؛ ولابد أن تكون هي الأخرى ذات أعداد زوجية حتى تحمل رمز التنبيه والتفاؤل والخير، لذا فمن أفضل هدايا عيد الحب هي التي تحمل أعدادا زوجية في أعمدة الرنانات أو الكريستال.

 

القلوب والورود؛ ومن المعروف عنها أنها ترمز للحب والرومانسية،  لكن بشرط أن تكون بدون أسهم، وحتى تكون من أفضل هدايا عيد الحب لابد أن يكون عددها زوجي، مع الحذر من الدبدوب والعروسة إذ يرمز أن تكون لعبة.


اقرأ أيضًا..

فى عيد الحب.. أفلام مصرية ناقشت الرومانسية بمفهوم مختلف


ads