الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شغلني".. انطلاق أول ملتقى توظيف للسيدات في مصر 13 نوفمبر المقبل

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 03:03 م
هير نيوز


أعلنت منصة «شغلني» الإلكترونية المتخصصة في تقديم فرص عمل ووظائف شاغرة في العديد من المجالات، عن إطلاق أول ملتقى توظيف للسيدات في مصر، وذلك في يوم السبت الموافق 13 نوفمبر الجاري.

ويعتبر ملتقى شغلني للتوظيف هو فرصة جيدة للنساء الباحثات عن عمل؛ حيث تشارك فيه كبرى الشركات لتقديم فرص عمل موثوقة، وسيعقد الملتقى من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً بمبنى الجريك كامپس - 28 شارع الفلكي - باب اللوق - وسط البلد.


دور المرأة في المجتمع

ويدل هذا الملتقى الأول من نوعه على إيمان المنصة الإلكترونية بدور المرأة في المجتمع، وتقديراً لمكانتها بالعمل في الشركات الكبرى، ويمكنك التقديم في الملتقى من خلال الانضمام لمنصة شغلني والتواصل مع مسؤول المبيعات بالموقع.



منصة شغلني

وجدير بالذكر أن منصة شغلني أصبحت وجهة رئيسية مهمة للباحثين عن عمل من الشباب والبنات، خاصة أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، وذلك عن طريق الانضمام للمنصة وإنشاء حساب وإضافة مؤهلاتك وكافة المعلومات للحصول على فرصة عمل مباشرة من الشركات.

كما أطلقت شغلني ملتقى توظيف سابقًا في عام 2016، توافد عليه عدد كبير من المشاركين منذ أول دقائق، وأتيح من خلاله 4000 فرصة عمل للباحثين عن وظائف، ولكن الآن تعلن شغلني عن ملتقى خاص بالمرأة المصرية فقط لتسهيل دخولها سوق العمل.



اقرأ أيضًا..


إزاي تكوني مديرة ناجحة؟.. استشاري موارد بشرية تُجيب


ads
ads