الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يلتزمن الحشمة في كرنفال الموضة العربي| صور

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 05:14 م
هير نيوز

فاشن تراست آرابيا، هو حدث الموضة العربي الذي انطلق عام 2018، لدعم مصممي الأزياء الصاعدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الثلاثة أعوام الماضي، بحضور عدد من نجمات هوليوود وأشهر عارضات الأزياء في العالم.


 


جيليان أندرسون تتألق على السجادة الحمراء في الدوحة 

الممثلة الأمريكية الشهيرة "جيليان أندرسون" كانت من أبرز الحاضرين على السجادة الحمراء بمتحف قطر الوطني، أثناء حضور حفل توزيع جوائز "فاشن تراست آرابيا" برفقة عدد من نجمات هوليوود.




تألقت "جيليان" 53 عاما، بفستان زهري مزين بالترتر بينما كانت تتصدر قائمة الوافدين في الحفل الذي أقيم بالأمس في قطر. وارتدت النجمة فستانها من تصميم نجم عالم الموضة الإيطالي "بيرباولو بيتشولي".


حضرت "جيليان" الحفل برفقة صديقها "بيرباولو" الذي ارتدى الزي العربي الخاص بالمنطقة الخليجية، حيث اختار الجلباب الأبيض العربي وسترة باللون الأزرق.


جوليا هوف تخطف الأنظار في الدوحة




تعلقت أنظار جميع الحضور بالنجمة الأمريكية "جوليان هوف" عند وصولها إلى حفل توزيع جوائز "فاشن تراست آرابيا" في الدوحة، وبدت متحمسة للغاية خلال الحدث الساحر.


ارتدت "جوليا" 33 عاما، فستانها المزين بالترتر بأكمام طويلة وزوج من الأقراط المتميزة ومكياج ساحر، وقالت إنها سعيدة بحضور "الحدث المذهل". كما أكملت إطلالتها بغطاء رأس لامع يسمى "الشيلة".


نجمات هوليوود يلتزمن الحشمة

وفي حين أن النساء غير القطريات غير ملزمات بتغطية أجسادهن أو شعرهن، إلا أنهن يتوقع منهن ارتداء ملابس محتشمة حتى لا تسيء إلى المجتمع المحلي. لذا التزمت نجمات هوليوود بالأزياء المحتشمة إلى حد كبير.




في وقت سابق من الحفل، شاركت "جوليا" مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستانًا لامعًا آخر وعلقت: "متحمسة لوجودي في "فاشن تراست آرابيا"، وهي منظمة غير ربحية مهمتها تقديم الدعم المالي والاعتراف العالمي للمصممين الناشئين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".



وأضافت: "لا أطيق الانتظار لمشاهدة هؤلاء المصممين الجميلين وأعضاء المجلس الاستشاري الاستثنائي غدًا في حفل اتفاقية التجارة الحرة! شكراً لصاحبة السمو الملكي على هذا الحدث المذهل في متحف الفن الإسلامي! يا لها من بداية رائعة لهذا الأسبوع الجميل الذي ينتظرنا!".


اقرأ أيضًا..

«الأبدية» تجمع أنجلينا جولي وسلمى حايك على السجادة الحمراء في لندن


ads
ads