الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالزي العربي.. عارضات الأزياء العالميات في «فاشن تراست آرابيا»| صور

السبت 06/نوفمبر/2021 - 01:32 ص
هير نيوز

حافظت عارضات الأزياء العالميات على الطراز العربي في حدث الموضة العربي الأشهر "فاشن تراست آرابيا"، الذي أقيم بالأمس، في العاصمة القطرية، الدوحة، وتألقن بقواعد الاحتشام الصارمة للحفل.


حضر حفل توزيع الجوائز العربي لمصممي الأزياء العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عدد من عارضات الأزياء العالميات، من أبرزهن البرازيلية "أدريانا ليما" والكندية "كوكو" وغيرهن.

 

أدريانا ليما بزي عربي أسود مطرز




كان حضور عارضة الأزياء البرازيلية "أدرانا" مميزًا، حيث إرتدت فستان أسود مطرز بتصميمات مستوحاة من الفن العربي، وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط الألماس الرائعة.


حضرت عارضة الأزياء التي اشتهرت كإحدى عارضات "فيكتورياز سيكرت" للملابس الداخلية النسائية، برفقة صديقها "أندري ليمرز"، وبدت متألقة في عدد من اللقطات بينما أحاطت صديقها بذراعيها.




تعد "أدريانا" واحدة من أشهر الموديل في العالم، وحصلت ليما على المركز الأول في مسابقة فورد لعارضات الأزياء البرازيلية، كما احتلت المركز الثاني بمسابقة فورد العالمية لعارضات الأزياء قبل التوقيع لوكالة إليت في مدينة نيويورك.

 

عارضات الأزياء من كندا وروسيا وبلجيكا




لم تكن "كوكو روتشا" عارضة الأزياء الكندية الشهيرة أقل جمالًا من "أدريانا"، فقد لفتت الأنظار بفستان أبيض طويل مزين بزيل طويل من الريش الفضي، كما اختارت مكياج بني صاخب.




تألقت أيضا، عارضة الأزياء الروسية "إيرينا شايك" في حفل توزيع الجوائز بفستان أسود طويل، وتعد من أبرز العارضات اللاتي حضرن الحفل، إلى جانب البلجيكية "روز بيرترام".


حققت "شايك" 35 عاما، شهرة كبيرة عندما تعاقدت مع شركة "إنتيميسمي" للملابس الداخلية عام 2007. وظهرت كذلك في غلاف مجلة "سبورتس أليستريتد سويم سووت" بحلول عام 2011.




وتُعد "شايك" أول عارضة روسية تظهر على غلاف هذه المجلة. صنّفها موقع موديلز.كوم في المرتبة رقم ثمانية في العالم ضمن قائمة أجمل عارضات الأزياء.


كان أيضا من أبرز الحضور بالحفل، كانت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الصومالية "صابرينا ألبا" وهي زوجة الممثل الشهير "إدريس ألبا"، و"أليكسا تشونج" مصممة الأزياء البريطانية، "وتانيا فارس" سيدة الأعمال اللبنانية، و"جيفرسون هاك" الصحفي الأوروغواياني. 


اقرأ أيضًا..

بعد وفاتها المفاجئة.. 8 معلومات عن عارضة الأزياء ستيلا تينانت





https://www.instagram.com/p/CV1Cf3KBxoF/

ads
ads