الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العباية العربي.. أشهر دار أزياء في العالم تصدر 15 تصميمًا حصريًا

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 08:15 م
هير نيوز

على هامش فعاليات "قطر تبدع"، كشفت دار "فالنتينو" للأزياء الراقية النقاب عن مجموعة من العباءات الحصرية لأول مرة، في الدوحة من ابتكار مصمم الأزياء الإيطالي الشهير "بيرباولو بيتشولي".


 


"العباية العربي".. أشهر دار أزياء في العالم

عرضت المجموعة المكونة من خمسة عشر تصميما حصريا لدار "فالنتينو" في حفل توزيع جوائز "فاشن تراست آرابيا" في قطر. وتضمنت التصاميم مجموعة فاخرة من العبايات النسائية على الطراز العربي التي تناسب المرأة الشرقية.


تميزت التصاميم بإطلالة محتشمة ورفيعة الذوق، واعتمدت تصاميم الدار الإيطالية الألوان النابضة بالحياة، ومجموعة من الطبقات المتناسقة الأشكال، كما إنها مناسبة ليتم وضعها في خزانة أي امرأة عربية. 


"بيرباولو بيتشولي" تتألق بمجموعة عربية 

كان حضور "بيرباولو بيتشولي" مميزا، وألقى بأثره على تنويع وتجديد الزي العربي وخاصة الزي النسائي، بمجموعة رائعة ضمن تجهيز خاص لمجموعة تصاميم "فالنتينو دي أتولييه"، فضلاً عن الأعمال الفنّية الاثني عشر التي شكّلت مصدر الوحي وراء هذه المجموعة.


يعرف "فاشن تراست آرابيا" بأنه حدث الموضة العربي الأكثر انتشارا، ضمن فعاليات "قطر تبدع" والتي تقام من 2 إلى 5 نوفمبر الجاري، وتم افتتاح الفعاليات بحفل من تنظيم الدار الإيطالية "فالنتينو".



منافسة عالمية في فاشن تراست آرابيا 

وخلال حفل توزيع الجوائز، يتنافس الآن 24 متأهلاً للتصفيات النهائية على 6 جوائز، 20 منهم من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و4 منهم من كولومبيا وهي المرة الأولى التي تشارك بها دولة من خارج منطقة الشرق الأوسط.


سيحصل الفائزون على جوائز نقدية لتطوير علامة الأزياء الخاصة بهم. كذلك، سوف يستفيد الفائزون من فرص بيع تصاميمهم على منصة "ماتشيز فاشون"، في حين سيحصل الفائز في فئة ملابس السهرة على عرض تصاميمه في متجر "هاروودس".


اقرأ أيضًا..

حسب جسمك.. أحدث 12 موديل من العباية « اللف» أو الـ«Wrap»




ads
ads