الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان الانتقام للأميرة ديانا.. نجمة أسترالية تستعيد «العشاء الجريء»

السبت 06/نوفمبر/2021 - 11:52 م
هير نيوز

خلال أحداث مسلسل "التاج"، استعادت النجمة الأسترالية "إليزابيث ديبيكي" أكبر حدث خرق للبروتوكول الملكي، والخروج بما يعرف فستان الانتقام للأميرة ديانا بعد اعتراف زوجها الأمير "تشارلز" بأنه غير مخلص.


 


فستان الانتقام للأميرة ديانا

خرجت الأميرة "ديانا" في فستان أسود مكشوف الأكتاف بعد اعتراف زوجها بأنه غير مخلص لها، لحضور عشاء فانيتي فير 1994 في معرض سربنتين في لندن.


كان الحدث هو أكبر اختراق للقواعد الملكية البريطانية، حيث يُمنع على الأسرة الملكية ارتداء الأزياء العارية. واعتبره البعض أنه حدث انتقامي من الزوجة المجروحة.


وأعادت الأسترالية "ديبيكي" 31 عامًا، المشهد إلى أذهان المشاهدين، خلال أحداث مسلسل "التاج" الذي يُجسد حياة الأميرة الراحلة.


 


عشاء فانيتي فير الفاخر

بدت النجمة متشابهة بشكل مذهل مع الأميرة عندما صورت مشاهد لدراما "نيتفلكس" في نسخة طبق الأصل من فستان "كريستينا ستامبوليان" الحريري مع وشاح جانبي بقيمة 900 جنيه إسترليني.


اشترت "ديانا" الفستان في عام 1991، لكنها اعتبرت أن ارتدائه جريء للغاية في ذلك الوقت. وبعد ارتدائه أطلق على الفستان اسم "فستان الانتقام".


في ذلك المساء، عندما قررت "ديانا" ارتداء الفستان، كان "تشارلز" قد اعترف في مقابلة وثائقية تلفزيونية مع "جوناثان ديمبليبي" أنه كان على علاقة غرامية مع "كاميلا باركر بولز"، زوجته الآن.




ارتدت "ديبيكي"، الفستان ونسخة من عقد الياقوت والألماس واللؤلؤ الذي ارتدته الأميرة في تلك الليلة. وهو عقد صنعته الأميرة من بروش من الياقوت والماس أعطته لها الملكة الأم كهدية زفاف.

 

علاقة ديانا ودودي الفايد

فاز "دودي الفايد"، نجل منتج الأفلام فايد، بقلب "ديانا" بعد طلاقها من الأمير "تشارلز"، وقبل أن تلقى الأميرة حتفها عندما تحطمت سيارتهما المرسيدس في نفق في باريس في أغسطس عام 1997.


اقرأ أيضًا..

كريستين ستيوارت عن ديانا: حيوان ثلاثي الرؤوس.. هل أهانتها؟




ads
ads