الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة الزمالك.. سارة إسماعيل تحصد الشهرة برسم صور وبورتريهات فرسان الأبيض

السبت 06/نوفمبر/2021 - 11:39 م
هير نيوز

أبدعت سارة إسماعيل، التي حصلت على لقب «رسامة نادي الزمالك»، في رسم صور وبورتريهات مميزة للاعبي نادي الزمالك، حيث جمعت بين حبها لموهبة الرسم وعشقها لنادي الزمالك وتشجيع لاعبيه في تلك اللوحات الفنية الرائعة.



وقالت سارة إسماعيل، خريجة كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك والبالغة من العمر 33، لـ«هير نيوز»: «لقد بدأت الرسم كموهبة منذ عام 2011 وكنت وقتها أقوم برسم رسومات عاديه لطبيعة صامتة وبورتريهات، ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة ودرست الفن واثقلت موهبتي أكثر في رسم لاعبي نادي الزمالك وأهدافهم، ثم بعد تخرجي من الكلية في عام 2020، فضلت أن أمزج بين موهبتي في الرسم وحبي وتشجيعي للزمالك لأني أشجع الزمالك من صغري، فأردت أن أقدم للنادي ولو جزء صغير من موهبتي، لكي ادعم اللاعبين والنادي في وقت الأزمة التي كان يمر بها النادي بعد خسارة أفريقيا».



سر لقب رسامة نادي الزمالك

وأضافت سارة: «بدأت أرسم اللاعبين وكان أولهم شيكابالا وطارق حامد وكابتن أحمد الأحمر، ورسمت أكثر من لاعب في الفريق حتى وصلت رسوماتي لهم، لأني كنت أنشر تلك الرسومات على صفحات الرياضة وجروبات رياضية تخص النادي، ووقتها اللاعبين اكتشفوا الرسومات وتفاعلوا معها، وطلبوا منّي أن أروح النادي أسلمهم الشغل، وساعدتني أكثر أستاذه مي مصطفى، المعدة في قناة النادي».



وأشارت سارة، إلى أن لقب «رسامة نادي الزمالك» أطلقه عليها جماهير النادي نظرا لأنها أول فنان متخصص في الرسم لنادي الزمالك.

وتابعت: «تقابلت مع اللاعبين في نادي الزمالك وقمت بتسليم الرسومات لهم، وكان ذلك في وقت أزمة الفريق في نهاية الدور الأول في الدوري 2020 2021، فكان هناك أزمة في النادي وتغير مجالس إدارات، ولكن الحمد لله دعمت اللاعبين برسوماتي وكان ذلك حافزً ليهم، إنهم يحسوا أن الجماهير معاهم بشكل مختلف مش بس بورتريه بس لا البورتريه نفسه مختلف وجديد محدش شافه قبل كده وطريقه الرسم مميزة عن أي حد».




اقرأ أيضًا..

عضوات الزمالك: يارب نواجه الأهلي في نهائي كأس مصر


ads