السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تكشف أسرارًا عن حياتها لأول مرة || فيديو

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 12:07 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ياسمين رئيس تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية خلال استضافتها في برنامج " الحكاية " المذاع على فضائية " ام بي سي " والذي يقدمه الإعلامي " عمرو أديب ".


التمثيل هواية

وذكرت ياسمين رئيس أن التمثيل هواية لها وليست مهنتي الأصلية, لكن مهنتي الأصلية هي ست وأم  قائلة: "دايمًا بقول إني مش مهنتي الأساسية التمثيل وعايزة أحس إني بمارس هوايتي, وأكرر دايمًا أنا ست بيت وبعدين ممثلة يمكن شخصيتي في الأول غير كده لكن كل فترة الشخص بيتغير وبينضج أكثر وبحس ان كل 5 سنين تفكيري بيتغير".

وتابعت "رئيس": "كل راجل له مفتاح ومفيش مفتاح بيفتح على كله, والراجل بسيط لكن الستات أصعب من الرجالة, والرجالة غلابة والله واكتشفت ده بعد ما خلفت ولد بقت الرجالة بتصعب عليا".


ياسمين رئيس.. جوزي ذوقه حلو جدًّا

وأجابت الفنانة عندما سألها الإعلامي عمرو أديب عن "جوزك بياخد باله لما تغيري لون شعرك؟" قائلة: "آه بياخد باله, دا جوزي أكثر حد بياخد باله لأن شغله كله مع الستات"، مضيفة: "وذوقه حلو جدًّا في أي حاجة".

علاقة ياسمين رئيس بدلال عبد العزيز

وأشارت ياسمين رئيس إلى علاقتها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وقالت: "طول الوقت كانت بتفكرني بماما معرفش إيه الرابط وكانت حنينة أوي", وعاشرتها في تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" وهي ست لا تعوض وهي في قلبي وهتوحشني كثير.



تقليد الفنانة ياسمين رئيس لفاتن حمامة

ولفتت الفنانة ياسمين رئيس إلى أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة مثلها الأعلى في التمثيل, مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتقليدها قبل التحاقها واحترافها التمثيل, كما أني أعشق أغاني عبد الحليم وأم كلثوم ووردة وميادة, وفريد الأطرش بيفكرني بوالدي وحسن الأسمر بيفكرني بخالي, وكل واحد في عيلتي مرتبط معايا بمطرب معين.


آخر أعمال ياسمين رئيس

ويذكر أن ياسمين رئيس شاركت في بطولة فيلم "جارة القمر" المنتظر عرضه, وكانت آخر أعمال الفنانة فيلم "قمر 14" الذي يشاركها في بطولته الفنانة "شيرين رضا. والفنان خالد النبوي, وأحمد الفيشاوي".

 


اقرأ أيضًا..

ميرفت أمين تكشف لـ«هير نيوز» حقيقة إصابتها بكورونا


نادين نجيم توجه رسالة بصورة لجمهورها


كريستين ستيوارت عن ديانا: حيوان ثلاثي الرؤوس.. هل أهانتها؟


ads
ads