الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفوق البنات في حفظ كتاب الله بقرية منشأة دهشور || صور

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 01:20 م
تعبيرية
تعبيرية

بحضور أكثر من 1500 شخص من أهالي قرية منشأة دهشور تم تكريم الأطفال من البنين والبنات الذين منّ الله عليهم بحفظ كتاب الله، وأضاء لهم طريق النور.


دور الأسرة

وتم افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ثم تحدث مندوب بالأزهر بعد ذلك بالترحيب بأهل القرية الذين بذلوا النفيس والغالي من أجل تشجيع أبنائهم وبناتهم  لحفظ كتاب الله.

وكرم أهالي القرية 80 من حفظة القرآن بنين وبنات ومن بينهم الثانية على الجمهورية, كما تم تكريم مشايخ القرية من محفظين للقرآن الكريم على المجهود المبذول مع الأولاد, وكوادر البلدة في علوم الدين.



الفرحة تشيع في قرية منشأة دهشور

وعبر أهالي القرية عن مدى سعادتهم بتكريم أبنائهم في ظل وجود هذا الحشد الغفير, معربين عن تكثيف الاهتمام بالبنات وخاصة أن الغالبية العظمى من المتفوقين كانوا من الفتيات، قائلين لسنا كباقي القرى المجاورة نصب اهتمامنا بالبنين فقط ونهمل البنات.


أعضاء البرلمان يكرمون حفظة كتاب الله

ويأتي ذلك في حضور كل من نقيب المعلمين الأستاذ شعبان هيكل, وأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن عن دائرة البدرشين والعياط النائب: عماد الدرجلي, والنائب حازم العويان, والنائب نادر الخبيري, والمستشار بسام الخبيري أمين الحزب بمركز العياط, ورئيس الوحدة المحلية بقرية دهشور الأستاذ طارق السمان, ومندوبين من الأوقاف والأزهر.



كما أكد المسؤلون في القرية خلال الحفل، أن عدد الحافظين للقرآن أضعاف ما كان عليه في العقد الأخير, فاتحين كل آفاق السعة للمحفظين والمحفظات في التعامل وطرق التحفيظ, وقدموا الشكر لجميع المتبرعين الذين هموا لتكريم هذا الجيل من الحملة لكتاب الله.

 

اقرأ أيضًا..

افتتاح وحدة تمكين المرأة في الجامعة التكنولوجية


انتصار السيسي تبحث مع نظيرتها من أفريقيا الوسطى دعم وتمكين المرأة


تدريب الفتيات بكفر الشيخ على صناعة الحُلي من النحاس والفضة


ads