الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشييع جثمان الطفلة المغتصبة بسوهاج

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 09:50 م
هير نيوز

في مشهد مهيب، شيع أهالي بني حميل التابعة لمركز البلينا بمحافظة سوهاج جثمان الرضيعة ندى التي لم تبلغ من العمر سوى عامين, والتي لقيت مصرعها على أيدي طفلين بعد فشلهما في اغتصابها ثم ألقوا بها داخل إحدى ترع القرية أحدهما 8 سنوات، والآخر 12 سنة.

وقامت الأهالي بالعثور على جثة الطفلة الرضيعة, ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بأحد المنازل المجاورة لمنزل الطفلة تبين اصطحاب المتهمين للمجني عليها وقت اختفائها.

وتم القبض على الطفلين المتهمين وهما, إسلام -  12 سنة، وعلي - 8 سنوات, وبتوجيه التهم لهما اعترفا بأنهما أخذا الطفلة بقصد اغتصابها لكنهما خافا افتضاح أمرهما فألقيا بها دخل ترعة القرية.

 

 


تفاصيل الجريمة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة الطفلة ندى التي تبلغ من العمر عامين بإحدى ترع قرية بني حميل دائرة المركز بمحافظ سوهاج.

 

 وقامت قوات الأمن على الفور بالانتقال إلى موقع الجريمة وبالفحص وتفريغ الفيديوهات تم اكتشاف أمر الطفلين وعقب القبض عليهما, أقرا بأن سبب ارتكاب الجريمة هو مشاهدة الطفلين للأفلام الجنسية عبر الإنترنت من خلال هواتفهما، فقررا تقليد ما شاهدا على الطفلة.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.  

 

ads