الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز

شارك عدد من الفنانين منهم "ناهد السباعي" و"محمد محمود عبدالعزيز" والمخرج "عمرو عرفة" صورًا تجمعهم مع الفنان الراحل "هيثم أحمد زكي" أو صور خاصة له في الذكرى الثانية لوفاته.



سبب وفاته 

وانتشرت حالة من الحزن والأسي الشديد بين نجوم الفن عند معرفة خبر وفاة الراحل "هيثم أحمد زكي" يوم 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية؛ مما أدى إلى وفاته وهو في عمر 35 وحيدًا في شقته.



وأحيا ذكراه كل من الفنانة "ناهد السباعي"؛ حيث قامت بنشر مجموعة من الصور الخاصة بهما على موقع التواصل "إنستجرام" وعلقت: الذكرى الثانية لأخي وصديقي هيثم أحمد زكي.



 والفنان "محمد محمود عبدالعزيز" عبر نشر صورة تجمعها على تويتر وكتب عليها: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبي ولصديقي الغالي هيثم أحمد زكي وكل من رحلوا عنا".


والمخرج "عمرو عرفة" نشر عبر حسابه على تويتر: "الله يرحمك يا هيثم ويرحم والديك، وكل أسرتك الذكرى الثانوية ادعولهم".



ولقد بدأ "هيثم أحمد زكي" مشواره الفني بعد وفاه والده في عام 2006 عندما استكمل بعض المشاهد في فيلم "حليم" بطولة الراحل "أحمد زكي" الذي يروي قصة حياة عندليب الغناء "عبدالحليم حافظ ".


أبرز أعماله الفنية

 


ومن أبرز الأعمال الفنية التي شارك فيها "هيثم أحمد زكي" أفلام مثل "البلياتشو" و"كف القمر" و"سكر مر" و"الكنز" و"الكنز 2".


الأعمال الدرامية التي شارك في بطولتها الراحل "هيثم أحمد زكي"؛ "دوران شبرا" الذي أخذ عن دوره فيه جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و"السبع وصايا" و"كلبش 2" و"علامة استفهام".


اقرأ أيضًا..

معجبة عمرو دياب الغامضة: الهضبة حلم حياتي ونظراتنا كانت متبادلة


ads