الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معجبة عمرو دياب الغامضة: الهضبة حلم حياتي ونظراتنا كانت متبادلة

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 11:58 ص
هير نيوز

انشغل رواد التواصل الاجتماعي بلقطة لا تتعدى الثانية من لقاء النجم المصري "عمرو دياب" خلال حواره النادر مع قناة "إي تي"، على هامش مهرجان إكسبو 2020، الذي أقيم في العاصمة الإماراتية دبي..

وكانت النظرة الخاطفة التي جمعت "الهضبة" بإحدى الفتايات في كواليس المسرح، هي سر الإنشغال الضخم من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين بدؤوا في البحث عن الفتاة الغامضة التي جذبت انتباه النجم.. فمن هي؟


 

فتاة "عمرو دياب" الغامضة

من النادر أن يجري الفنان "عمرو دياب" لقاء صحفيًّا، فهو معروف خلال مشواره الفني الكبير، بقلة ظهوره في الإعلام؛ الأمر الذي يجعل جمهوره متشوقًا للغاية لسماعه خلال لقاء صحفي أو تلفزيوني.



وبالرغم من ذلك، انشغل الجمهور على عكس المتوقع، بثانية واحدة من لقاء مع الهضبة مدته تتجاوز الثلاث دقائق؛ حيث نظر النجم إلى إحدى الفتيات في بداية اللقاء، والتي كانت تنظر له نظرة رومانسية للغاية.

وتساءل الجميع من هي تلك الفتاة الجميلة والتي استطاعت جذب الهضبة، وجعلته ينشغل بها عن الحوار؟

 

أميرة من تونس

خلال لقاء حصري مع قناة "إي تي" بالعربي، من الإمارات، ظهرت الفتاة الغامضة التي شغلت الجمهور في الساعات الماضية، وفكت خيوط النظرة الغامضة التي جمعتها بالهضبة.


عرفت الفتاة نفسها قائلة: "اسمي أميرة، وأنا تونسية الجنسية، وأعيش في دبي، وأنا عاشقة للنجم عمرو دياب". وأضافت: "ما تفسده الحياة يصلحه عمرو دياب".

وأوضحت "أميرة" أنها تواجدت مع فانز "دياب" خلال الحفل، وبالصدفة وجدت نفسها في الكواليس، فقررت أن تلاحق النجم وتأخذ صورة (سيلفي) معه".

وأضافت :"كان كل همي أخد سيلفي مع الهضبة، ولم أعرف بأنني كنت بالخلفية الخاصة باللقاء".

 

مين القمر اللي بصلها الهضبة

وقالت أميرة عن نظرتها إلى الهضبة: "نظرتي له كانت صادقة، فهي نظرة إنسان يقف مباشرة أمام حلمه، كنت سرحانة في فكرة، أنه يقف أمامي نجمي المفضل الذي طالما حلمت بلقائه".



وعن نظرة عمرو لها، قالت أميرة: "كانت نظراتنا متبادلة، لكن الحقيقة أنني طوال الوقت كنت أنظر إليه بذات الطريقة، لكن هو التفت إليَّ قليلًا، ثم أكمل اللقاء".


وعن اقتراحهات الجمهور للظهور مع النجم في كليب جديد، قالت: "إذا جاءت الفرصة لن أرفضها بالطبع".

وأضافت: "أنا كنت ملكة جمال في جامعة تونس، ولدي تجربة سابقة في المجال الفني، وقمت بالتمثيل في بعض الإعلانات، ولكني لم أكن أركز على ذلك المجال".

 

 

اقرأ أيضًا..

اتجوزت الكينج عرفيًّا.. من هي "مي حسن" نجمة حدوتة الاختطاف؟!


فاتن موسى توجه رسالة نارية لطليقها مصطفى فهمي


آيتن أمين.. مخرجة مصرية على أعتاب جائزة بأوسكار

ads