السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استطلاع للحوامل.. مين يختار اسم المولود؟

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 08:11 ص
هير نيوز

اسم المولود الجديد يعتبر أهم وأول شيء تفكر فيه النساء الحوامل فهي تنتظر قدوم مولودها الجديد بلهفة وتقوم بتجهيز كل شيء من أجله حتى الاسم الذي سيكون عليه.

ولكن الطفل القادم لا تنتظره الأم فقط، بل يكون جميع أفراد الأسرة كل من الأب والأم في انتظار الفرد الجديد الذي سيدخل لعائلتهم ويحاولون البحث واقتراح أسماء أيضًا للطفل.



ولكن عند استطلاع آراء النساء الحوامل عن اسم المولود المنتظر ومن يقوم بتسميته من أفراد العائلة، كانت الردود كالآتي: 

الأمهات الحوامل تختار اسم الطفل

قالت سيلفيا (32 عاما): «انتظر قدوم طفلة جديدة للحياة ولأنني أمها وأكثر من تعب فيها وأكثر من يحبها وسيحبها في الحياة أنا فقط من لدي الحق في اختيار اسمها، ولكن هذا لا يُعني أن جميع أفراد العائلة يفكرون في أسماء ويقترحون علينا أسماء كثيرة، ولكن في النهاية القرار سيكون لدي عند تسمية طفلتي واختيار اسمها وكل شيء يخصها حتى تصبح شابة جميلة وناجحة».



وعلقت آية (28 عامًا): «لقد اخترت اسم طفلتي التي ستأتي للدنيا بعد أيام بنفسي ولكن شاركوني في اتخاذ القرار أسرتي وزوجي، فكنت أقوم بجمع قائمة من الأسماء واعرضها عليهم ونختار معًا اسم مناسب للفتاة، وحتى انتهينا واتفقنا على اسم سيليا وكان هذا اقتراحي في البداية فأنا الأم التي تكون أقرب شخص للطفل ولكن مساعدتهم وآرائهم كانت رائعة ولها مشاعر جميلة لدى كل منهما».



ومن جانبها قالت إنجي (34 عامًا): «لقد سميت ابنتي على اسم حماتي المتوفية وكانت هذه رغبة زوجي وأخواته الفتيات وعلى الرغم من أني كنت غير راضية على هذا الاسم وكنت أتمنى أن أُسمي ابنتي وفقاً لما أحبه واختار إلا أنهم أصروا على ذلك وقاموا بتسميتها بهذا الاسم ورضيت فقط حتى لا أجرح مشاعرهم على والدتهم المتوفية واجعلهم يعرفون أني لست أرفض والدتهم أو التعاون بمشاعرهم».

اقرأ أيضًا..

ads