السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قائمة بأفضل الوجبات لعشاء رومانسي مع زوجك بالمنزل

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 09:15 ص
هير نيوز

تحضير عشاء رومانسي لزوجك يمكن أن تكون مهمة سهلة ولا تكلفك الكثير من الجهد والوقت، ولكن يكون لتلك الخطوة تأثير ومفعول سحري في علاقتك معه، فتلك الأمور تسعد الزوج وتجعله يقدر زوجته ويحبها أكثر.

ونشر موقع "socity 19" البريطاني، أفضل الوجبات التي يُمكنكِ اختيارها لزوجك وتقديمها في وجبة عشاء رومانسي على ضوء الشموع يجمعكما سويًا.

- دجاج بصلصة كريمة في وجبة عشاء رومانسي

تعتبر تلك الوجبة مثالية عند تقديمها مع الأرز أو المكرونة فهي تكون وجبة خفيفة ولذيذة تناسب العشاء الرومانسي الذي تقدميه لزوجك.

المكونات: 
- صدور دجاج
- 3 ملاعق كبيرة زبدة 
- 1/2 ملعقة صغيرة ملح وفلفل 
- بصلة متوسطة مفرومة
- 4 فص ثوم مفروم
- 1/2 كوب مرق دجاج
- 1/2 كوب كريمة ثقيلة
  


طريقة التحضير: 
ستحتاجين إلى شواء وطهي صدور الدجاج في البداية مع اختيارك من التوابل، وستضيف بعد ذلك الزبدة مع بعض الثوم والبصل، ثم تطهى الدجاج حتى يصبح البصل ورائحته شفافة، وبعد ذلك أضيفي مرق الدجاج والكريمة الثقيلة، ويمكن إضافة الطماطم والسبانخ حسب الرغبة ويُطهى المزيج حتى ينضج ويقدم للعشاء الرومانسي.


- (النودلز في عشاء رومانسي) شعرية بالدجاج والتوابل

النودلز من الوجبات المفضلة للجميع والذي يفضلون تناولها في الليل بشكل خاص؛ لأنها وجبة خفيفة ولذيذة ويمكنك تحضير تلك الوجبة لعشاء رومانسي مع زوجك.

المكونات: 
- صدور دجاج مقطع
- بروكلي 
- ربع كوب مشروم
- ربع كوب جزر 
- 5 فصوص ثوم
- معلقة جنزبيل
- فلفل أخضر 
- بصلة صغيرة 
- بصل أخضر 
- صلصة


طريقة التحضير: 
بالنسبة لهذه الوجبة عليك أن تبدأ بطهي النودلز ووضعها جانبًا، وفي وعاء آخر اخلطي قطع الدجاج مع الملح والفلفل وصوص الصويا ونشا الذرة.

ثم نأخذ كل الخضار ونقليها بالزيت والزنجبيل والثوم، ثم يُضاف الدجاج المتبل إلى المقلاة ويُطهى حتى ينضج جيداً، بعد ذلك أضف الشعرية واستمتع بطعم رائع.



اقرأ أيضًا..

ads
ads