الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي: نقابة المهن التمثيلية حافظت على حقوق المظلومين

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 01:00 م
هير نيوز

قامت الفنانة منة فضالي بتوجيه الشكر لنقابة المهن التمثيلية التي قدمت لها الدعم بعد تعرضها لتهديدات من قبل المنتج صفاء العايدي منتج فيلم " هوست ".


منة فضالي تشكر نقابة المهن التمثيلية

وكتبت منة فضالي عبر صفحتها الشخصية " فيسبوك ": شكرًا ألف شكر لنقابة المهن التمثيلية, نقيبنا الدكتور أشرف زكي وصديقي إيهاب فهمي لاتخاذ القرار اللازم لحفظ حقوق الفنانين والمظلومين".

 

وأشارت منة فضالي إلى قرار بمنع التعامل مع منتج " هوست " والتقدم ببلاغ للنائب العام, وأيضًا بمنع التعامل مع المنتج الفني حاتم فاروق, والمنتج الفني محمد فاروق, وصرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية , أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الــ3 أشخاص.

وأضاف زكي أنه جاء هذا القرار؛ نظرا لأن المنتج لم يعط للممثلين مستحقاتهم المالي, وعدم تشغيل أعضاء النقابة, وعدم الحصول على تصريح من النقابة المختصة.

 


استغاثة منة فضالي بنقابة المهن التمثيلية

ويذكر أن الفنانة منة فضالي قد استغاثت بنقابة المهن التمثيلية ونقيبها الدكتور أشرف زكي وإيهاب فهمي؛ بسبب تعرضها للتهديد من جانب المنتج العراقي صفاء العايدي وأسرة فيلم جديد كان من المفترض أن يرى النور قريبا, لولا تدخل نقابة المهن واتخاذها إجراءات سريعه ضد صانعه.


تهديد منتج فيلم " هوست " لمنة فضالي

وأضافت منة فضالي: "عرض علي منتج اسمه صفاء الدين العايدي سيناريو فيلم سينمائي للعرض على إحدى المنصات الرقمية وتم الاتفاق بينهما, وفوجئت مع أول يوم تصوير بتغيير كاست الممثلين ووجود أشخاص لا نعرفهم, مع بعض زملائها ومن بينهم الفنان مجدي كامل, وللأسف كثير من المشاركين في العمل لم يحصلوا على أجورهم, وبعدها توقف الفيلم لمدة شهر كامل, وقام بزيارتي في منزلي مع منتج يدعى حاتم فاروق, كنت أول مرة أتعامل معه أيضًا, وعرضوا علي ظروف الفيلم والأزمات التي تعرضوا لها".


وذكرت منة فضالي خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بعدها قامت جهة الإنتاج بتغيير كل كرو العمل ممثلين وفنيين وكل الأشخاص أمام وخلف الكاميرا, ليتهربوا من سداد أجورهم, وتعرض الكثير من طاقم الفيلم للضرب على أيدي بلطجي استعان به المنتج, وقام بحبس البعض داخل غرفة معزولة لمجرد أنهم يطالبون بحقوقهم.


اقرأ أيضًا..

"سامسونج" تزور منزل درة


دينا سليم وزوجها خالد الغندور يقدمان «يا إحنا يا هما» غدًا على «On sport FM»


دميانة نصار تفوز بجائزة أفضل ممثلة في "قرطاج"


ads
ads