الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سامسونج" تزور منزل درة

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 12:02 م
هير نيوز

شاركت النجمة التونسية المتألقة "درة " إعلانًا تجاريًّا لشركة سامسونج على حساباها الخاص بموقع إنستجرام منذ قليل، وهو عبارة عن جولة منزلية قصيرة في منزل الزوجية الخاص بالممثلة وزوجها رجل الأعمال المصري "هاني سعد"..



درة وزوجها هاني سعد نجوم سامسونج

على حسابها الخاص بموقع إنستجرام، شاركت "درة" إعلان شركة الإلكترونيات "سامسونج" الجديد، بمشاركة زوجها خلال جولة في منزل الزوجية، والذي لاقى نحو ألف إعجاب بعد ساعة واحدة من نشره.



خلال الإعلان، تعلن النجمة التونسية وزوجها عن أحدث إصدارات الشركة من شاشات التلفزيون الحديثة "ذا فريم"، خلال أجواء عائلية لطيفة.

ويدور الإعلان حول سؤال مين اشترى "ذا فريم تي في"؟، وتظهر "درة" في الإعلان بمظهر بسيط في جينز وقميص أبيض، ثم ترتدي فستانًا كلاسيك من مجموعتها الخاصة للأزياء.

 

درة على غلاف "بازار" العربية

نشرت "درة" على حسابها بموقع الصور إنستجرام، صورة لها من على غلاف المجلة الشهيرة "بازار" بنسختها العربية، وأخبرت متابعيها الذي يصل عددهم إلى أكثر من مليون، أنها ستكون نجمة العدد القادم.

وعلقت "درة" على الصورة قائلة: "لمعرفة تفاصيل أكثر عن رحلتي، وتفكيري ومشاريعي الجديدة، تابع العدد الخاص بي".

وفي وقت سابق، نشرت النجمة التونسية صورة أخرى من عدد المجلة، وهي ترتدي فستانًا أحمر، ومن خلفها الأهرامات المصرية بمدينة الجيزة، وعلقت: "الحلم المصري".

 

درة نجمة هاربرز بازار

تحتفل "درة" هذه الأيام، بعيد زواجها الأول، من رجل المهندس المصري "هاني سعد"؛ حيث تزوج الثنائي في الثاني من نوفمبر عام 2020، بحفل زفاف ضخم، شهد حضور كبير من الشخصيات العامة والفنانيين.

وبمناسبة عيد زواجها، تحدثت "درة" في آخر لقاءاتها عن صعوبة السنة الأولى من الزواج، وأنها ما زالت تحاول فهم شخصية زوجها، وكيفية التعامل معه، وأن الحياة الزوجية ليست سهلة.


 


اقرأ أيضًا..

دميانة نصار تفوز بجائزة أفضل ممثلة في "قرطاج"


طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور


معجبة عمرو دياب الغامضة: الهضبة حلم حياتي ونظراتنا كانت متبادلة


ads