الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع عروس بعد زفافها بـ3 أيام بـ20 طعنة.. والجاني "جن"!

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 11:22 ص
هير نيوز

الدموع والأحزان واللون الأسود، تلك التي سيطرت علي مشاعر أهالي محافظة الدقهلية، بعد أن فجعهم نبأ مصرع "أميرة" عروس الدقهلية، متأثرة بإصابتها بـ20 طعنة نافذة بالرقبة والجسد، بعد 3 أيام من حفل زفافها، وتوفيت اليوم داخل مستشفى الطوارئ، متأثرة بإصاباتها.

تفاصيل الواقعة

منذ سنة تقريبا، نشأت علاقة عاطفية بين "أحمد. إ" 25 عاما، صاحب مصنع ملابس، وبين "أميرة. م"19 عامًا، انتهت حينها بإتمام الخطبة، لتمر السنة ويتم عقد قرانهما وتحقيق ما حلما به.

فى اليوم الأخير، خرج العريس لإحضار شيخ لتلاوة القرآن الكريم بالمنزل نتيجة لما ظهر على عروسته من اضطرابات نفسية في الساعات الأولى من حياتها الزوجية، بعد أن نصحه أحد أصدقائه بذلك، لتعود العروس الصغيرة إلى طبيعتها، وفور عودته إلى المنزل وبرفقته الشيخ، انتابتهما صدمة شديدة فقد أغرق عش الزوجية بدماء "أميرة" عروس الدقهلية بـ20 طعنة نافذة في مناطق متفرقة بالجسد.
بمناقشة زوجها، أكد أنه لم يمر على زواجهما سوى 3 أيام فقط، ومن اللحظات الأولى ظهر له أن زوجته تعاني من اضطرابات نفسية، ونصحه عدد من أصدقائه بإحضار شيخ لها اعتقادًا أنها "ممسوسة".



ونوه أنه قبل وقوع الحادث توجه إلى أحد الشيوخ لإحضاره إلى المنزل لإخراج الجن من زوجته، وعند دخوله فوجئ بالإصابات التي لحقت بها، وكانت ملقاة على الأرض مصابة بـ20 طعنة في أماكن متفرقة بالجسد، وقطع شريان اليد اليسرى، وعلى الفور قمت بنقلها إلى المستشفى، وتم إجراء تدخل جراحي لإنقاذ حياتها، وبعد تحسن الحالة الصحية للزوجة، أكدت بأن الزوج بريء من التهمة، وأن هي من قامت بطعن نفسها نتيجة أنها تعاني من اضطرابات نفسية، واستمرت العروس الصغيرة تحت الرعاية تصارع الحياة ما يقرب من 20 يومًا، ولكن خلال الأيام الماضية تدهورت حالتها الصحية، حتي لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

ads
ads