السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية إيمان عز الدين بعد تعرضها لوعكة صحية: دعواتكم

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 05:59 م
ارشيفية
ارشيفية

تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين  لوعكة صحية, والتي تقدم حاليًّا برنامج " الستات ما يعرفوش يكدبوا " المذاع عبر فضائية " سي بي سي " , وكتبت إيمان عز الدين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " : "قدر الله وما شاء فعل , ضغط عالي فجأة 90/180, ثلاث ساعات في المستشفى للسيطرة عليه.. دعواتكم".


الظهور الأخير لإيمان عز الدين قبل أزمتها الصحية

وقدمت الإعلامية "إيمان عز الدين" مساء الاثنين برنامج " الستات ميعرفوش يكدبوا " وتناولت فيه قضية  "إدمان السوشيال ميديا مسألة اختيارية للإنسان", مشيرة إلى أن العزلة في الماضي كانت في غرفنا وأصبحت الآن العزلة مع الفيسبوك, مضيفة، أننا في السوشيال ميديا نهتم بإبراز الخروجات والملابس والسيارات, وإظهار كل شيء يراه أنه الأفضل، وأن الحياة كلها سعيدة, قائلة: " الناس ليست حياتها كلها سعادة كما يظهر على السوشيال ميديا.

وكشفت إيمان عز الدين خطورة إدمان السوشيال ميديا قائلة: "إن إدمان السوشيال ميديا يجعل الأب أو الأم ينشغلان عن أبنائهما, فأصبحنا لا نجلس مع أولادنا أو نتواصل مع أزواجنا بسبب فيسبوك, مشيرة إلى كثرة الشكاوى التي تحدث في الأسر المصرية نتيجة إدمان البعض استخدام السوشيال ميديا وتجاهله لواجبات أسرته.



غياب الإعلامية عز الدين عن الظهور الإعلامي 5 سنوات

وغابت الإعلامية إيمان عز الدين عن الظهور الإعلامي قرابة 5 سنوات بعد الحادث الذي تعرضت له وخضعت حينها لـ 8 عمليات وأخذت وقتا طويلا في التعافي؛ حيث سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا لإجراء الفحوصات والعمليات والعلاج الطبيعي, حتى عادت لجمهورها من خلال قناة " سي بي سي " ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".


مسيرة إيمان عز الدين في الإعلام

قدمت إيمان عز الدين برامج عديدة منها: برنامج كلام اليوم علىart  المنوعات, وقدمت نشرة الأخبار الرياضية على شاشة art  الرياضية وكانت أول مذيعة تقدم نشرة الأخبار الرياضية خلال هذه الفترة, ثم عادت إلى مصر وعملت بالتلفيزيون المصري في قناة "البحث العلمي المتخصصة"، وقدمت نشرات الأخبار في التليفزيون المصري, ثم مراسلة في برنامج " صباح الخير يا مصر "، ثم توجهت إلى قناة "أون تي في" لتقدم برنامج " صباح أون " مع الإعلامي يوسف الحسيني, ثم إلى قناة التحرير لتقدم فيها برنامجين " الشعب يريد , بصراحة ", ثم عملت في فضائية "تن ," ثم في برنامج " مفتاح الحياة عبر قناة " الحياة "، ثم غابت طويلا بسبب الحادث, وعادت إلى فضائية " سي بي سي " من خلال برنامج " الستات ما يعرفوش يكدبوا " .




اقرأ أيضًا..

ليلى علوي تكشف سر خوفها من أحمد خليل في أول لقاء جمعهما || فيديو

أشرف زكي يوجه رسالة إلى إلهام شاهين.. وينفي فقدانه للذاكرة


ذكرى مولد الشحرورة.. صباح


منة فضالي: نقابة المهن التمثيلية حافظت على حقوق المظلومين


ads
ads