الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تكسبين المال بسهولة دون مغادرة المنزل؟

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 01:25 ص
هير نيوز

البحث عن وظيفة مناسبة هو شيء يشغل بال الجميع، فمن منا لا يريد أن يكسب المال ويحصل على مكانته في المجتمع؟، ولكن بعض النساء يكون العمل بالنسبة لهن شيء صعب بسبب عدم القدرة على ترك أبنائهن في المنزل بمفردهم في المنزل أو التوفيق بين الخروج للعمل والقيام بالمهام والأعمال المنزلية.

ولذلك يعتبر العمل من المنزل هو الحل الأمثل للنساء اللواتي يبحثن عن وظيفة مناسبة تمكنهم من التنسيق بين العمل وتربية الأبناء.

وإليكِ أفضل الوظائف المناسبة للنساء ويمكنك العمل بها من المنزل وكسب المال، دون الحاجة للخروج بشكل يومي للعمل، وفقاً لموقع "flex jobs" الأمريكي.

1- ممثل خدمة العملاء من المنزل

وظائف خدمة العملاء من العمل من المنزل أصبحت متوفرة بكثرة، وسيكون العمل له علاقة بتلقي المكالمات الهاتفية والرد على الاستفسارات وتزويد العملاء بالمساعدة وإكمال المهام الإدارية، فقط كل ما ستحتاجين إليه هو مكتب منزلي هادئ والقدرة على تعلم واستخدام التكنولوجيا والبرامج من المنزل.
 

2- أخصائي إدخال بيانات من المنزل

تعتبر تلك واحدة من الوظائف الأكثر شيوعًا للأمهات والآباء الذين يبقون في المنزل من أجل رعاية الأبناء ويكونوا في حاجة لوظائف لكسب المال، ويمكن أن تكون وظائف إدخال البيانات أدوارًا مرنة للغاية تسمح لك بإدارة روتينك اليومي مع أطفالك من خلال العمل أثناء نومهم أو في المدرسة.  

وغالبًا ما يتطلب أصحاب العمل الذين يوظفون لوظائف إدخال البيانات مهارات قوية في استخدام لوحة المفاتيح واهتمامًا شديدًا بالتفاصيل، وهي مهارات يمتلكها العديد من النساء بالفعل.

3- أخصائي موارد بشرية 

إذا كنت تعتقد أنك قد تستمتع بمساعدة الأشخاص في الحصول على وظيفة جديدة فقد يكون منصب أخصائي موارد بشرية وتوظيف مناسبًا لك.  
 
عادةً ما يساعد منسقو التوظيف أو موظفي الموارد البشرية في الاطلاع على السير الذاتية وإجراء عمليات التحقق من الخلفية والمساعدة في المقابلات وإعداد موظفين جدد، وهذا يمكن عمله من المنزل والقدرة على النجاح فيه من قبل الأمهات.


4- مصحح لغوي من المنزل

عادةً ما يكون المدققون اللغويون مهتمين جدًا بالتفاصيل ويمكنهم العثور حتى على أصغر الأخطاء، وبصفتك مدققًا لغويًا عن بُعد ستضمن الاتساق والتحقق من التنسيق وتأكيد الحقائق والتحقق من القواعد والمزيد في اللغة، فيسهل العمل من المنزل ويكون أفضل بكثير.



5- كاتب من المنزل

تهتم العديد من المنشورات والموارد عبر الإنترنت بموضوعات الأبوة والأمومة، استخدمي خبرتك في الأمومة كحافز لكسب المال مقابل الكتابة.  

وتعتبر المساهمة في موقع ويب يركز على الوالدين أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي منشور آخر، أو استخدم خبرتك في الإدارة المالية أو التركيز الوظيفي كأساس للمساهمة، استخدم مهاراتك في الكتابة وسرد القصص للاستفادة منها ماديا.



اقرأ أيضًا..

ads
ads