الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القومي للمرأة»: تنفيذ مشروع الادخار والإقراض الرقمي من البنك المركزي

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 10:00 م
هير نيوز

نظم فريق عمل مشروع مجموعات الادخار والإقراض الرقمي، الممول من البنك المركزي، حملة لطرق الأبواب، ونشر فكرة المشروع بقرية بولين وتوابعها، وقريتي جواد حسني، وبركة غطاس.


جاءت الفعالية تحت قيادة المهندسة زكية رشاد مقررة المجلس القومى للمرأة فرع البحيرة، وأحمد غريب مشرف المحافظة، وفي إطار تنفيذ مشروع مجموعات الادخار والإقراض الرقمي بتمويل من البنك المركزي ودعم فني من كير مصر.



وتهدف الحملة إلى التعريف بالمشروع والجهة الممولة للمشروع وأهداف للمشروع، وتم التأكيد على اهتمام الرئاسة والدولة بتنفيذ هذا المشروع ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي, وتعمل على رفع كفاءة البنية التحتية والمرافق وحل مشكلة ضعف ضغط المياه وانقطاعها ورفع كفاءة شبكات الكهرباء، بالإضافة إلى الدور الخدمي للمبادرة في تطوير وإنشاء المدارس والوحدات الصحية والمستشفيات وإنشاء مجمع خدمات بجميع القرى ورفع كفاءة ومستوى منازل القرية.



وتم التأكيد على أن الهدف العام للمشروع هو التمكين الاقتصادى للمرأة التي هي أساس المجتمع, ومحو الأمية الرقمية ضمن برنامج الشمول المالي, وأن المرأة هي القدوة الحسنة ومصدر السلام فى المجتمع، ويجب أن تكون قدوة لأبنائها فى أفعال الخير وحب الأسرة والرحمة بالضعفاء.


اقرأ أيضًا..

«القومي للمرأة»: ليس لنا علاقة بمهرجان المرأة العربية للإبداع


ads