الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة تعود لزوجها وتوجه رسالة لمتابعيها

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 06:22 م
منة عرفة وزوجها
منة عرفة وزوجها

أثارت الفنانة منة عرفة موجة من الجدل للمرة الثانية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عادت إلى زوجها المنتج والفنان محمود المهدي، رغم إعلان انفصالهما منذ يومين متصدرين بذلك محرك البحث جوجل.


وبذلك استطاعت منة عرفة، تصدر الترند للمرة الثانية خلال الأيام الأخيرة، بسبب الجدل حول رجوعها لزوجها، وذلك عقب انفصال دام 48 ساعة، وأعلنت عبر صفحتها الرسمية على الإنستجرام، العودة لزوجها، كما نفت افتعال قصة الطلاق من أجل الترند.


وتحدثت الفنانة منة عرفة عن تجربتها، التي مرت بها مؤخرًا مع زوجها: "من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. الطلاق بيتهز له عرش الرحمن، لكن أنتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبالكم نكتة" – حسب قولها-.


ومن الجدير بالذكر أن الأزمة بدأت عندما أعلن المنتج محمود المهدي سبب طلاقه من الفنانة منة عرفة، قائلًا: "أنا رجل شرقي وهناك أمور لن أقبلها"، مضيفًا: "فضّلت الانفصال عن منة بدلًا من الوقوف أمام عملها".


الفنانة منة عرفة وجهت رسالة للشامتين والحاسدين، قائلة: "ربنا مش هينولهلكوا، وربنا يخليلي أهلي وزوجي والناس اللي بتتمنالي الخير ووقفت جمبي".


منة عرفة توجه رسالة لوسائل الإعلام 

وجهت الفنانة منة عرفة لومًا شديدًا لوسائل الإعلام، لتناول أزمتها مع زوجها بطريقة بها نوع من السخرية وأنها مفتعلة لتصدر محركات البحث بهدف المزيد من الشهرة حيث قالت: "وكلمة أخيرة للسادة الصحفيين أرجوكم كفاية بقى ارحمونا حرام عليكم".


اقرأ أيضًا..

طلاق "منة عرفة" بعد 4 أسابيع من عقد قرانها "كل شيء قسمة ونصيب"..صور


ads
ads