الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آديل» تعترف: عانيت من الاكتئاب وهكذا تخلصت من أزمة طلاقي

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 11:11 ص
هير نيوز

في أول حديث لها عن طلاقها من زوجها السابق في عام 2019، اعترفت النجمة الأمريكية الشهيرة "آديل" بأنها عانت من الاكتئاب الشديد، وكانت تلازم السرير لأيام، بينما تواجه تسونامي المشاعر التي يضرب داخلها بين الحين والآخر.


 

طلاق "آديل" ومعاناتها من الاكتئاب

اعترفت المطربة "آديل" 33 عامًا، خلال لقائها مع مجلة "رولينج ستون" الأمريكية الشهرية، بأنها عانت من الاكتئاب، بعد انهيار زواجها الذي استمر لمدة عامين. وقالت بأنها كانت تخوض معركة كبيرة للنهوض من سريرها.


تزوجت "آديل" التي حققت أغنيتها الأخيرة نحو 150 مليون مشاهدة على يوتيوب، في عام 2011، من "سيمون مونيكي" الذي أنجبت منه ابنها الوحيد "أنجيلو"، ولكنها أعلنت انفصالها الرسمي منذ عامين تقريبا.


وبسبب الحالة السيئة التي كانت تعيشها في الفترة الماضية، قامت "آديل" بتأجيل ألبومها لما يقرب من العام، وأوضحت بأنها لم تستطيع الغناء طوال الفترة الماضية أبدا.

 

آديل: هكذا خرجت من أزمة طلاقي

كشفت "آديل" بأن الحضانة المشتركة بينها وبين زوجها أدت إلى قضائها الكثير من الوقت بمفردها، في البداية كانت تعاني من حالة عزلة فرضتها على نفسها، ولكنها قررت النهوض مجددا.


أوضحت "آديل" أنها بدأت بالتخلص من معاناتها بالسفر، والذهاب إلى أي مكان يمكن أن يعطيها طاقة إيجابية، فقد ذهبت إلى جامايكا واليونان وصحراء أريزونا، كما حاولت التخلص من مسببات الاكتئاب.




وكشفت "آديل" أن رحلتها لخسارة الوزن جعلتها تؤمن بأن لديها قوة خارقة للتغيير من شكلها الخارجي، لذا يمكنها تطبيق ذلك على مشاعرها.

 

استعانت بصديق وحب جديد

قالت "آديل" أنه عندما اندلع خبر طلاقها، سافر صديق مقرب لها من لندن إلى لوس أنجلوس، ليكون بجانبها ويتأكد بأنها لن تبقى وحيدة. لذا فإن وجود أصدقائها كان له أثر كبير في خروجها من أزمتها.



وأضافت "آديل" التي أعلنت مؤخرا عن علاقتها الرومانسية الجديدة مع "ريتش بول" وكيل الرياضة الأمريكي، أنها تغلبت على هذه الأزمة بعدم الانخراط في الوحدة، وبالطبع كان لعلاقتها دورًا كبيرًا.


في مقابلتها، أوضحت "آديل" أيضًا أنه على الرغم من انفصالهما، إلا أن "سيمون" "كان زوجًا رائعًا" ولا يزال أحد أفضل أصدقائها.



اقرأ أيضًا..

بعد شائعة تعيين أحمد عبد العزيز نقيبًا للمهن التمثيلية.. أشرف زكي يكشف الحقيقة


لقاء الخميسي: "أوسا" في ماتش 6-1 كان بيلعب قدام فريقين || فيديو


نيللي كريم تشارك في ماراثون رمضان المقبل بـ"أحوال شخصية"


ads
ads