الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"زعيمة" عصابة سرقة السيارات في الإسماعيلية: فخورة بسجلي الإجرامي!

السبت 13/نوفمبر/2021 - 11:34 ص
هير نيوز

اعترفت المتهمة التي تزعمت تشكيلًا عصابيًّا لسرقة السيارات في محافظة الإسماعيلية، قائلة: "ليست الواقعة الأولى لي فأنا لي سجل جنائي حافل بالإجرام، وأفتخر بذلك، واستطعت تكوين عصابة لسرقة السيارات بأسلوب توصيل الأسلاك؛ حيث إننا نسرق السيارات بعد مراقبة مالكها والتأكد أنه أغلقها وذهب إلى منزله أو عمله في مكان بعيد؛ حتى لا يشاهدنا أو يعود ونحن ننفذ الجريمة".


تجارة المخدرات

وأضافت، أنها ومساعديها يقومون بسرقة السيارات وبيعها خردة أو استخدامها في تجارة المخدرات، على حسب الحالة الأمنية ونوع السيارة، ولكن فى النهاية تم ضبطنا، ونواجه السجن الآن.




سرقة السيارات

وكانت الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية، ضبطت تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات.

تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من شخصين، بدائرة القسم، باكتشاف كل منهما سرقة سيارته الخاصة أثناء توقفهما أسفل مسكن كلٍ منهما.

وأسفرت جهود فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، عن أن وراء ارتكاب الواقعتين 3 أشخاص، وسيدة - "لهم معلومات جنائية".




بتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارتين الـمُبلغ بسرقتهما، وبحوزتهم ( كمية لمخدر البانجو - مقص حديدي- سلاح أبيض "سكين" )، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين المشار إليهما وحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار، كما أضافوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًّا تخصص فـي سرقة السيارات بأسلوب توصيل الأسلاك، وأنهم ارتكبوا واقعتي سرقة بذات الأسلوب بدائرة القسم وأرشدوا عن السيارتين المستولى عليهما، لتقوم الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات القانونية.


اقرأ أيضًا..

اعترافات الأب قاتل ابنته في أسيوط: "غسلت شرفي"


سائق يتحرش بطفلة أثناء توصيلها للمدرسة.. تفاصيل مخجلة

 

ads