الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تكشف عن وصيتها بعد وفاتها

السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:00 م
أرشيفية
أرشيفية

كشفت الفنانة فيفي عبده عن وصيتها بعد الموت، وأسرار بشأن حياتها الخاصة، وذلك خلال لقائها ببرنامج " أسرار النجوم " المذاع عبر محطة "نجوم أف أم " الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي.


فيفي عبدة: أفضل الأصدقاء الرجال عن النساء

وقالت فيفي عبدة : أفضل الأصدقاء الرجال عن النساء بسبب كثرة التقلبات المزاجية للنساء، مشيرة إلى حرص الرجال على عدم مضايقة صديقته لو كانت شخصية طيبة وجدعة مثلها، وهو سبب مساعدة مشاركتها للرجال في مشاكلها.

وأضافت: أي شخص يشعر بالضيق يجب عليه اللجوء للأصدقاء المقربين ليخرجوه من حالته السيئة.




فيفي عبده تصف شخصيتها

وأعربت الفنانة فيفي عبده عن شخصيتها الجذابة قائلة: "أتمتع بخفة الظل وأحب المزاح طوال الوقت"، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل "كيد النسا" هو الأقرب، لافتة إلى أنها تكره النكد ووصفته: "النكد منيل بستين نيله وبيكبر ويجيب المرض".



وتابعت فيفي عبده: "العلاقات بين الفنانين لم تكن جيدة مثلما كانت سابقًا، والأسر لم تعد متماسكة بسبب انتشار السوشيال والهواتف الذكية".

وأضافت: "هذا الاهتمام بالسوشيال ميديا حرم الأسرة من الالتفاف حول التليفزيون لمشاهدة مسلسل أو برنامج"، معربة عن انزعاجها من اهتمام الجميع بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي حظين بمتابعة عالية على السوشيال ميديا.


فيفي عبده.. بحب الرقص جدًّا وهو بيجري في دمي

واستطردت فيفي عبده، قائلة: "بحب الرقص جدًّا وهو في دمي، ولما بسمع المزييكا بحس إني عايشة وبكون فرحانه ومبسوطة".


ورفضت فيفي عبده الصورة الذهنية عن الراقصات بأنهن يخطفن الرجال من زوجاتهن، قائلة، "بالعكس. والدليل على ذلك أن الراقصة تحية كاريوكا ونجوى فؤاد تم خطف أزواجهما من نساء أخريات".




وصية فيفي عبده للتُّرَبي

ولفتت فيفي إلى التجارب السيئة التي مرت بها والتي دفعتها إلى التفكير في فتح المدفن الخاص بها والجلوس داخل الحوش، وأنها دائمًا ما توصي التربي بالاعتناء بقبرها دون الزرع أمامه حتى لا يسقط الماء عليها وهي داخل القبر بعد وفاتها.


اقرأ أيضًا..       

فيفي عبدة للزوجات: الراجل بيحب الست النغشة | فيديو


«آديل» تعترف: عانيت من الاكتئاب وهكذا تخلصت من أزمة طلاقي


"ليدي جاجا" تتألق بالحفلات الترويجية لفيلم "منزل جوتشي"..صور


ads
ads