الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المهدي ينفي علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة

السبت 13/نوفمبر/2021 - 05:59 م
هير نيوز

تناول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية أسباب انفصال منه عرفه عن زوجها، وأشار البعض إلى علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة؛ بسبب بعض المشاهد التي جمعتهما أثناء تصوير مسلسل فيلا 101.


 


علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة

وللتأكد من حقيقة علاقة محمد ناجي بانفصال منة عرفة، استضاف الإعلامي عمرو أديب محمد نجاتي في مداخلة هاتفية للتعليق على الحادث؛ وأبدى أسفه وانزعاجه من الزج باسمه في هذا الحادث، موضحًا كمّ الضغوطات التي ألقيت على عاتقه والمشكلات التي واجهته في منزله؛ بسبب ذلك الاتهام، مؤكدا أن وجود اسمه في حكاية الطلاق تلك أمر لم يكن يتوقعه.

 

وعن حقيقة علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة، كشف في مداخلته مع عمرو أديب عن طبيعة العلاقة التي جمعته بمنه عرفه في مسلسل "فيلا 101"، وأنه كان يقوم بدور طبيب نساء وأن منه عرفه كانت أخته في المسلسل، وعندما أغمي عليها في المشهد كان طبيعيًّا أن يحملها لأنها أخته، علاوة على وجود بنتين أخريين في المشهد، مشيرًا إلى رفضها القيام بحملها بحجة أنها وثقت ذلك في العقد".


 


وفي مشهد من المسلسل كانت ملقاه على السرير والمفروض أن يكتشف محمد نجاتي أنها حامل، وباعتباره طبيب أمراض نسا كان من الطبيعي أن يكشف عليها ليكتشف ذلك، فرفضت أيضًا إلا أن المخرج أصر على ذلك واكتشف بعدها بيوم أنها انفصلت".

 

 محمد المهدي ينفي علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة

ومن جانبه نفى محمد المهدي علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة، بسبب مشاهد مسلسل فيلا 101، إلا أنه أنهى رسالته التي نشرها على حساب إنستجرام الخاص به بإشارة ضمنية عن عدم رضاه عن المشاهد: "ممكن نوصل الفن بطريقة محترمة وإحنا في مجتمع شرقي مش لازم نوصله بطريقة وحشة".

 

حيث بدأ رسالته بعلاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة أو أن الانفصال جاء بسبب مشاهده مع طليقته، مشيرًا إلى القيود التي يحرص مع زوجته على وضعها مع المنتجين قبل خوض أي عمل.


 

جلسه للوقوف على مشكلة علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة

وفي سياق متصل أكد نقيب المهن التمثيلية؛ أشرف زكي؛ أنه سيعقد جلسة للتطرق لمشكلة علاقة محمد نجاتي بانفصال منة عرفة، يوم الأحد المقبل، لمحاولة الوقوف على أسباب المشكلة ومحاولة وضع حلول مرضية لجميع الأطراف.

 

اقرأ أيضًا..  

فيفي عبدة للزوجات: الراجل بيحب الست النغشة | فيديو


«آديل» تعترف: عانيت من الاكتئاب وهكذا تخلصت من أزمة طلاقي


"ليدي جاجا" تتألق بالحفلات الترويجية لفيلم "منزل جوتشي"..صور



ads
ads