الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صراع الفنانات والخادمات| إحداهن خطفت زوج رانيا يوسف بعقد عرفي.. وأخرى «قشّطت» فيلا هالة صدقي

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 07:34 م
هير نيوز

في الفترة الأخيرة، تعرضت النجمة الكبيرة نادية الجندي لواقعة سرقة من قبل خادمتها، التي استغلت سفرها إلى الإسكندرية وسرقت خاتمين ألماس من مجوهراتها.

 

وبعد اكتشاف النجمة للسرقة، تم القبض على الخادمة واعترفت بتفاصيل الواقعة وكيف أتمت عملية السرقة بمساعدة زوجها والتخطيط لذلك منذ فترة، لتكون نجمة الجماهير نادية الجندي واحدة من سلسلة ضحايا من النجمات اللاتي تعرضن للسرقة.




المجوهرات مطمع الخادمات

حيث تعرضت عدد من النجمات لسرقة مجوهراتهن من قبل، وآخرهن كانت النجمة نادية الجندي، التي سرقت منها خادمة خاتمين ألماس، ولكنها ليست الأولى، ففي عام 2014، أبلغت الفنانة لقاء الخميسي عن سرقة 3 خواتم ألماس من مجوهراتها لتكتشف أن خادمتها من سرقتهم.

 

وفي عام 2010، تقدمت النجمة نرمين الفقي أيضًا ببلاغ لقسم شرطة النزهة، واتهمت خادمتها التي تُدعى "شيرين"، بسرقة 3 خواتم وقرط ألماس وطاقم من الذهب ومبالغ مالية من داخل غرفة نومها. وتم القبض على المتهمة التي سبق ضبطها في 6 قضايا سرقة من قبل.

 

وفي نفس العام، تعرضت النجمة هالة صدقي لسرقة مشغولات ذهبية من منزلها تقدر ثمنها بنحو 800 ألف جنيه، واتهمت النجمة خادمتها التي استغلت خروجها لحضور حفل زفاف وسرقتها.


 


الخادمات الأجنبيات

لم تسلم النجمات من الخادمات الأجنبيات، ففي عام 2010، فوجئت النجمة ماجدة زكي بمكالمة هاتفية من سائقها الخاص، يخبرها بأن خادمتها السنغالية، سرقت ملابسها، فأبلغت النجمة قسم أكتوبر وتم القبض على الخادمة.
 
وفي عام 2015، تعرضت النجمة الشابة منة فضالي للسرقة من قبل خادمتها النيجيرية، والتي هربت بعد سرقة "انسيال ذهبي" وخاتم من الألماس، ونظارات شمسية من ماركات عالمية وبرفانات.
 
وفي عام 2019، تعرضت الراقصة فيفي عبده للسرقة على يد خادمتها الفلبينية، التي سرقت منها بعض المشغولات الذهبية ومبالغ مالية من منزلها بمصر القديمة.




تعرضت أيضا الإعلامية بسمة وهبة للسرقة على يد خادمها الأوغندي، الذي حضر للعمل في حديقة الفيلا الخاصة بها في مدينة 6 أكتوبر. وأبلغت "وهبة" عن سرقة "قرط ألماس" من خزانتها.


 


زواج عرفي بين الخادمة وزوج رانيا يوسف

في عام 2010، قالت خادمة الفنانة رانيا يوسف والتي عملت في منزلها لمدة 7 سنوات، أنها متزوجة من زوجها المنتج المصري محمد مختار بعقد عرفي.


وادعت الخادمة التي تدعى رضا الشبراوي بأنها متزوجة من المنتج الذي طالبته بتوفير مسكن خاص لها، ولكنها فوجئت بطردها من العمل، وتوجيه تهديدات بالإيذاء وتلفيق قضايا لها، على حد قولها.




ولكن الأمر الغريب، أن الخادمة تنازلت عن بلاغها رقم 7640، الذي قدمته لقسم شرطة قصر النيل، ومن جانبها، نفت رانيا يوسف بأن هناك علاقة بين الخادمة وزوجها.


اقرأ أيضًا..

الحبس سنتين لـ خادمة نادية الجندي بتهمة السرقة.. والمحامي: «البراءة مضمونة»


ads