الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على زوجين بحوزتهما 3 كيلو حشيش في نفق الشهيد أحمد حمدي

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 11:32 ص
هير نيوز

اعتقد "م.ك"، و"س.ح"، زوجان أنهما يمتلكان من الذكاء ما يجعلهما يمران ببضاعتهما المسمومة التي تستهدف الشباب، الكيف القاتل، الحشيش، حيث استأجرا سيارة أجرة من أحد الشخاص، وقادها الزوج، ووضع الحشيش في مخبأ سري في السيارة، ومبلغ مالي بجوار الحشيش.





تمثيلية فاشلة

جلست الزوجة وعندما اقتربت من الكمين في أثناء عبور نفق الشهيد أحمد حمدي، قادمين من سيناء متجهين إلى الإسماعيلية، بدأت تدعي الزوجة تعبها وأخذت تتألم وتبكي بحرقة، نظر الضابط اليها، تأملها لكن يبدو أنها ممثلة فاشلة، فلم تنطلِ التمثيلية على الضابط وخاصة أن عينيها لم تذرف بدمعة واحدة من عينها، وحينما سألها أبلغته أنها تعاني من مرض في معدتها، ونسيت الدواء في منزلها، طلب الضابط بالإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بتفتيش السيارة سريعًا، بالأدوات الحديثة والكلب البوليسي ليتم التوصل إلى أن هذا الرجل وزوجته أخفيا 3.550 كيلو حشيش في مكان سري بالسيارة.


إتجار بالمخدرات

وتمكنت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بقطاع أمن المنافذ من ضبط، كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 3٫550 كيلو جرام – مبلغ مالي – 4 هواتف محمولة، بحوزة، أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- زوجته، حال محاولتهما عبور نفق الشهيد أحمد حمدي مستقلان إحدى السيارات "الأجرة"، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.






جهود الأمن

يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، وإحكام الرقابة على كافة المنافذ، واستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم حيازة المواد المخدرة والإتجار فيها.. من خلال تشديد الرقابة على كافة المنافذ.


ads