الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل الزفاف تحول إلى مأتم.. مصرع شقيقة العروس و4 آخرين في حادث تصادم بالبحيرة

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 12:35 م
هير نيوز

تحولت الضحكات و"الزغاريد" إلى دموع وصرخات دوت في جميع أنحاء الشارع، بعد أن انتهت العروس من "الكوافير" وذهب عريسها كي يحضرها لحفل الزفاف بقاعة الأفراح، أمسك بيدها وظل يرقصان فرحًا بليلة العمر أمام "الكوافير"، ثم استقلا سيارتهما وخلفهم جميع السيارات التي تقل أقاربهما وأصدقائهما.

 وخرجت سيارة تمهد الطريق لموكب العروسين، وفجأة كانت قادمة من الاتجاه الآخر سيارة ميكروباص، اصطدمت بها، بمركز شبراخيت، وانقلبت السيارة الملاكي وأسفر الحادث، عن مصرع شقيقة العروس، وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من الجسم من بينهم العريس والعروس وشابان آخران.



تفاصيل الحادثة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة شبراخيت يفيد باستقبال المستشفى جثة فتاة و4 أشخاص مصابين بإصابات بالغة في أنحاء الجسم نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بطريق قرية شبراريس التابعة لذات المركز، وحُرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.



بالمعاينة والفحص تبين وفاة آية طه حجازي، 18 عامًا، وتم حفظ الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى، كما أصيب كل من سمر يوسف الحاج، 18 عاما، ونوره طه حجازي 20 عاما، العروس، ومحمد أحمد فواز، 27 عاما، ومحمد حسن فواز 22 عاما، وتم عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


ads
ads