الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سرقة «لص بغداد».. محمد إمام: «بتزعلوا لما ناخد حاجه منكم»

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 10:09 م
محمد إمام
محمد إمام

تصدر فيلم لص بغداد، البحث العالمي جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر، ومؤشر)، وذلك بعدما تحدث الفنان محمد عادل إمام بطل الفيلم عنه اليوم الثلاثاء، بعد أن وجد تعليقات من مشاهدين الفيلم، الذين قالوا إن الفيلم تم سرقته وتم تكرار الفكرة في الفيلم الأمريكي الجديد Red Notice.



ورد الفنان محمد عادل إمام على أحد مشاهدي الفيلم الذي كان تعليقه: "أول مرة فيلم مصري يتسرق.. مسروق من لص بغداد، ويرد إمام عبر صفحته الشخصية: "وبتزعلوا لما ناخد حاجه منكم".

فيلم لص بغداد

يذكر أن فيلم لص بغداد طرح العام الماضي، من فئة الأفلام الكوميدية الممزوجة بالأكشن، من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج أحمد بدوي، ومن بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، وأحمد العوضي، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن.

الفيلم الأمريكي Red Notice

Red Notice، هو فيلم أميركي من نوع "إثارة أكشن كوميدي" من إخراج روسون مارشال ثيردر وبطولة دوين جونسون وغال غادوت ورايان رينولدز، كما حصلت منصة نتفليكس على حقوق الفيلم وستقوم بعرضه على منصتها.



أحداث فيلم لص بغداد تدور، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يتحمس أبطال الفيلم لكشف الغموض عن مقبرة الإسكندر الأكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

عرض الفيلم انطلق في جميع الدول العربية وأمريكا وكندا، 29 يناير الماضى، وكان محمد إمام ومحمد عبد الرحمن، قد افتتحا الفيلم في مدن دبي والأردن، واحتفلا مع الجمهور بعرض الفيلم، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 27 مليوناً في شباك تذاكر موسم إجازة منتصف العام الدراسي، يناير الماضي، وذلك منذ انطلاق عرضه.

اقرأ أيضًا..

ads