الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يحاول الانتحار في النيل بسبب زوجته

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 10:46 ص
هير نيوز

لم يتحمل الشاب الخلافات الزوجية، رغم صغر سنه، فكر في حل واحد فقط حتى ينتهي منها بعد أن أصبحت مثل الروتين اليومي وكأنها مفروضة عليه، أصبح اختلاف الرأي بينه وبين زوجته سمة الحياة، بالرغم من أنهما تزوجا بعد قصة حب تحاكى بها الجميع، شعر الشاب وكأن تلك المشاعر والأحاسيس التي كان يتبادلها مع زوجته قبل الزواج وكأنها سراب وأن نصائح زملائه الذين سبقوه بأن الزواج مقبرة الحب والمشاعر الرقيقة حقيقة قاتلة، فهانت عليه نفسه، أراد أن يستريح، ويريح زوجته من تلك الهموم.




خلافات زوجية

كتب رسالة، استرجع فيها شريط ذكرياته مع زوجته، طالبًا منها ألا تحزن ومتمنيًا لها السعادة مع آخر، ثم خرج من منزله، ولكنه نظر إليها وعيناه تحمل الكثير من مشاعر الحزن والألم، وأبلغها أنه سيفعل ما تطلبه وسيحقق لها أحلامها، لم تدرك الزوجة معنى هذه الكلمة وراودتها أفكار أخرى غير أن زوجها سيقدم على الانتحار.


الانتحار

استقل الزوج الصغير في السن، فهو لم يكمل منتصف العقد الثالث من عمره بعد، كما أنه فى عتاد حديثي الزواج، وطلب من السائق أن ينزل أعلى كوبري عباس، وهناك وقف الشاب ينظر إلى النيل، يسترجع شريط ذكرياته أمام عينيه، ولحظات الألم والحزن، وفجأة قفز من أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من القاهرة وبالفعل نزل في النيل، لكن لمحه بعض العاملين أسفل كوبري عباس لحسن حظه وألقوا بأنفسهم خلفه، ونجحوا في إنقاذ هذا الزوج.




قرر إنهاء حياته

وعلى الفور تم إبلاغ غرفة عمليات النجدة التي أخطرت مباحث قسم شرطة الجيزة، وبدورها انتقلت إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين صحته.

 وكشف التحريات أن الشاب يبلغ من العمر 24 سنة، وأنه يمر بأزمة نفسية؛ بسبب خلافات زوجية مع زوجته، وقرر إنهاء حياته، قبل أن يتمكن الشخصان من إنقاذه، بعد إلقاء نفسه في مياه النيل.



وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق وطلبت والديه، كما تم نقله إلى المستشفى لإجراء بعض الإسعافات الأولية والتأكد من شفائه.


اقرأ أيضًا..

تعرفي على أسباب الانتحار من وجهة نظر الشارع المصري| فيديو


تفاصيل سقوط فتاة من الطابق السادس بسيتي ستارز


لمعاناتها من المرض.. انتحار فتاة قفزًا من الدور السابع بحدائق القبة


مصرع سيدة سقطت من الدور 11 ببرج سكني في بورسعيد


مصرع ربة منزل بالحبة السامة لخلافات مع زوجها بالمحلة الكبرى


سيدة تلقي بنفسها من الطابق الثالث في الدقهلية بسبب العنف الزوجي



ads