الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوقة كورنوال "كاميلا" بالحجاب في زيارة إلى جامع الأزهر بالقاهرة

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 04:40 م
هير نيوز

شوهدت دوقة كورنوال "كاميلا" مرتدية الحجاب الأبيض المنسدل، وحافية القدمين عندما انضمت إلى زوجها الأمير تشارلز في زيارة لجامع الأزهر بالقاهرة خلال اليوم الثالث من جولتها في الشرق الأوسط..


 


كاميلا وتشارلز في جامع الأزهر

وصل الأمير "تشارلز" وزجته "كاميلا" إلى مصر اليوم، وهي المحطة الثانية من زيارتهما التي تستغرق أربعة أيام إلى منطقة الشرق الأوسط، بعد مغادرتهما الأردن في وقت سابق من صباح اليوم.




بدأ أمير ويلز 73 عامًا، يومه بلقاء الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" والسيدة الأولى "انتصار عامر" في قصر الاتحادية بالقاهرة. وزار الثنائي الملكي جامع الأزهر الشريف.

استقبل الأمير "تشارلز" وزوجته، شيخ الأزهر "أحمد الطيب"، بينما كانت "كاميلا" ترتدي بنطالا باللون الأبيض وسترة طويلة وحجابًا إسلاميًّا من دار أزياء "آنا فالنتاين".


 


أمير ويلز ودوقة كورنوال في مصر

أثناء نزولهما من طائرتهما الحكومية الرسمية، استقبل الأمير والدوقة "جاريث بايلي" سفير جلالة الملكة في مصر، وزوجته "سارة فوسيت"، ويقضي الزوجان الملكيان اليوم ونصف اليوم التالي في القاهرة، حيث من المقرر أن يزورا الأهرامات.




استمر اللقاء بين الرئيس المصري والأمير نحو 40 دقيقة، ونظرًا لتولي مصر مؤتمر الأمم المتحدة المقبل لتغير المناخ "كوب 27"، فمن المحتمل أن تكون القضايا البيئية جزءًا من المناقشات.


 


كاميلا في زيارة إلى منطقة "عزبة خيرالله"

زارت دوقة كورنوال أيضا، منطقة عزبة خير الله في القاهرة التي زارتها كاميلا بعد فترة وجيزة من هبوطها في مصر. وهذه المنطقة القديمة تأسست في منتصق السبعينات.




يذكر أن المجلس الثقافي البريطاني، قد بدأ العمل مع مجتمع "عزبة خير الله" في عام 2017، لمساعدة الشباب، وخاصة النساء والفتيات.




التقت الدوقة "روث كوكس"، نائبة مدير المجلس الثقافي البريطاني في مصر، والمشروع "عبد الفتاح ندا"، وانضمت إلى تجمع على السطح والتقت بمجموعة من النساء من بوتون أب"، وهي مؤسسة اجتماعية تعمل مع النساء والأطفال.



اقرأ أيضًا..

افتتاح أعمال لجنة الشباب العربي بـ «منظمة المرأة العربية»

          

«منظمة المرأة العربية» تناقش خطة عمل 2022


الكلمات المفتاحية
ads
ads