الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في لفتة إنسانية.. السيدة انتصار السيسي تتناول الشاي بمنزل أسرة بالمنوفية

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 11:17 ص
هير نيوز

تفقدت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية قرية " شما " بالمنوفية خلال زيارتها لمتابعة معرض التراث للحرف اليدوية لسيدات القرية, وعقدت اجتماعًا مع متطوعات " حياة كريمة ".


استقبال أهالي قرية شمّا للسيدة انتصار السيسي

واستقبل أهالي قرية " شما " بمحافظة المنوفية السيدة انتصار السيسي بالحفاوة والتحية وسط حالة من السعادة والفرح, معبّرين عن حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديرهم لمجهوداته التي من بينها مبادرة " حياة كريمة ", وتابعت قرينة السيسي القافلة الطبية التي نظمتها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".


تعليق انتصار السيسي على زيارتها بقرية شمّا بمحافظة المنوفية 

وعبرت السيدة انتصار السيسي عن سعادتها خلال زيارتها اليوم لقرية شما واستقبال أهلها الكرام, وكتبت قرينة الرئيس على صفحتها الرسمية بـ" فيسبوك ": " سعدت اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام, لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " ميدانيًّا, حيث سعدت جدا بحفاوة وكرم الاستقبال ومعدلات إنجاز مشروعات المبادرة, أشكركم جميعًا على هذا الإنجاز المشهود, ولا تزال حياة كريمة هي الأمل الذي نعمل جميعًا لأجله ".



 

تفاصيل زيارة السيدة انتصار السيسي لمنزل بالمنوفية

وفي سياق آخر كشف نزيه السيد من أهالي قرية شما تفاصيل زيارة السيدة انتصار السيسي لمنزله, خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " على مسئوليتي " المذاع عبر فضائية " صدى البلد " مساء الأربعاء قائلًا: " إن زيارة قرينة الرئيس لم تكن متوقعة بعد أن قامت زوجتي بدعوتها لزيارة منزلنا واحتساء الشاي معها خلال مقابلتها أثناء زيارتها للقرية لمتابعة القافلة الطبية.


وتابع السيد: " استجابت لدعوة زوجتي وقامت بزيارة منزلنا ", واصفًا زيارة السيدة انتصار السيسي بقوله: " حاجة ولا في الأحلام إن زوجة الرئيس تدخل بيتنا ", مضيفا أنه قد طلب من قرينة الرئيس منزلًا له ولأبنائه؛ وذلك لأنه يدفع إيجارًا للبيت الذي يسكن فيه 350 جنيهًا في الشهر.

وأشار إلى أن السيدة انتصار السيسي وافقت على طلبه قائلة: " اللي انت تؤمر بيه هنفذهولك بإذن الله ", منوهًا أن قبضه الشهري 1800 جنيه ولديه ثلاث بنات وولد من بينهم بنت مخطوبة ومش عارف يجهزها.



 


اقرأ أيضًا..

د. رشا الجندي وطالباتها يطلقن مبادرة "الدنيا لسه بخير" لإحياء القيم الإنسانية


نجمات الفن يودعن الراحل أحمد خليل بكلمات مؤثرة


"القومي للمرأة" في البحيرة لمناهضة العنف ضد النساء


ads