الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

د. مايا مرسي تكرم الفرق الفائزة في مسابقة "هي تقود"

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 01:42 م
هير نيوز

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اليوم بحفل ختام برنامج "هي تقود She Leads" الذي نظمته مؤسسة شباب القادة  بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم، وبحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والنائب أحمد فتحى المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة.




دعم ومساندة الفتيات

توجهت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وإلى الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج لإصرارهم على دعم ومساندة الفتيات، مشيرة إلى التقدم الواضح منذ بداية البرنامج، مؤكدة على استمرار دعم المجلس القومي للمرأة للفتيات بكل المحافظات.


الاستثمار في الفتيات

وأكدت رئيسة المجلس على أهمية دعم القطاع الخاص للفتيات، مشيرة إلى أن الاستثمار في الفتيات يعتبر أهم الخطوات؛ فهو يقدم رائدات أعمال في المستقبل.




معرض منتجات الفتيات

وقامت الدكتورة مايا مرسي بعمل جولة تفقدية لمعرض به منتجات الفتيات، وأعربت عن مدى فخرها وسعادتها بنجاح الفتيات وإنتاجهن لكل هذه المنتجات.


هي تقود

وشاركت الدكتورة مايا مرسي فى تكريم الفرق الفائزة في برنامج "هي تقود" في المجالات التي شملت الابتكارات التقنية ومجال متحف الأعمال اليدوية والفنية، ومجال الموضة والأزياء. 




يذكر أن برنامج "هي تقود"، الأول من نوعه في مصر؛ حيث يدعم طالبات التعليم الفني من خلال تطوير مهاراتهن وأفكارهن وتحويلها لمصادر دخل ثابتة، عن طريق تدريبات حديثة مصممة لتنمية مهاراتهن الشخصية والعملية وتكوين حلقة وصل بين الطالبات والقطاعين الحكومي والخاص والإعلام، ودعم وتسليط الضوء على مشروعاتهن.


اقرأ أيضًا..

«رئيسة سياحة النواب»: العالم يترقب الحفل المهيب لمشروع «إحياء طريق الكباش الفرعوني» بالأقصر

 

بأيدٍ مصرية.. إطلاق قمر صناعي جديد بالتعاون مع الصين عام 2023

 

ads