الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظة القاهرة تعلن عودة الدراسة غدًا الاثنين بعد رفع مياه الأمطار| فيديو

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 08:30 م
هير نيوز

أعلن اللواء إبراهيم عوض المتحدث باسم محافظة القاهرة، انتظام الدراسة غدًا في مدارس المحافظة بكامل طاقتها، بعد رفع كميات مياه الأمطار من الشوارع.



وأضاف اللواء إبراهيم عوض المتحدث باسم محافظة القاهرة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن تعطيل الدراسة كان اليوم الأحد فقط كإجراء احترازي، لمواجهة موجة الطقس السيئ، ولكن بدءًا من غدٍ الاثنين، ستنتظم كافة المدارس على مستوى المحافظة في استقبال الطلاب ولا توجد نية لتأجيلها.

وأوضح أنه كان هناك تنسيق تام بين محافظة القاهرة وبين هيئة الأرصاد الجوية؛ للتعرف على موجات الطقس السيئ ونسبة سقوط الأمطار وغزارتها ومواعيدها، وهو ما جعل أجهزة المحافظة تتمكن من خلال أجهزتها من شفط كافة كميات الأمطار التي سقطت أمس واليوم من الشوارع.

وكان محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، أصدر قرارًا بـ تعطيل الدراسة اليوم الأحد؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، حفاظًا على سلامة الطلاب وتحسبًا لزيادة سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة.

سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار

حيث شهدت مصر حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما انخفضت درجات الحرارة والتي يُصاحبها سقوط الأمطار.



ads
ads