الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد بدير ينعي «سوسكا»: أنا تلميذ في مدرسة سهير البابلي

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 09:29 م
هير نيوز

في حديث هاتفي للنجم أحمد بدير مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المعروض على قناة صدى البلد، نعى الفنان الكبير النجمة الراحلة سهير البابلي، كما كشف عن كواليس مسرحية «ريا وسكينة» التي شارك في بطولتها مع الراحلين سهير البابلي وشادية وعبدالمنعم مدبولي.




أحمد بدير: سهير البابلي فنانة عملاقة

وقال النجم أحمد بدير عن كواليس مسرحية "ريا وسكينة": "رحمة الله على تلك الراحلة العملاقة التي كنت إلى جانبها ممثلًا مبتدئًا، وسهير البابلي كانت غول تمثيل، أخذت بيدي وأعطتني مساحة كبيرة، وأخرجت موهبتي، نجاحي منسوب إليها وأنا تلميذ في مدرسة سهير البابلي".




أحمد بدير: نجاحي منسوب لسهير البابلي


وفي نهاية حديثه، نعى "بدير" زميلته الراحلة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عامًا، قائلًا: "ربنا يصبر أحباءها، وأهلها وجمهورها". مشيرا إلى أنها كانت امرأة مثقفة وقارئة سياسية جيدة وممثلة لديها موهبة لا تقارن.


وبعد أكثر من شهر من دخولها العناية المركزة على إثر دخولها في غيبوبة سكر، توفيت اليوم الفنانة الكبيرة سهير البابلي"، وقد أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية نبأ الوفاة.




أشرف زكي ينعي سهير البابلي

وقال أشرف زكي: إن صلاة الجنازة على الراحلة سهير البابلي، ستقام بعد ظهر الغد في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر؛ حيث سيتم تشييع جثمان النجمة التي رحلت عنا عالمنا وسط أحزان جماهيرها.


وفي حديثه عن اللحظات الأخيرة في حياة النجمة سهير البابلي، قال الدكتور رضا طعيمة زوج ابنتها "نيفين": إن الكلمات الأخيرة لسهير البابلي، كانت "خلوا بالكوا من مصر".


وأشار "طعيمة" إلى أنها دومًا ما كانت تدعو لمصر وأهلها ورئيسها.

يذكر أنه منذ أيام، تصدرت الفنانة الراحلة سهير البابلي، مواقع البحث بسبب تعرضها لوعكة صحية خطيرة على إثر نوبة سكر، نقلت بعدها إلى المستشفى.



اقرأ أيضًا..

اللحظات الأخيرة قبل وفاة سهير البابلي.. «رددت الشهادة 3 مرات»


«هتوحشينا يا سوسكا».. محمد هنيدي ينعي سهير البابلي


وفاة الفنانة سهير البابلي بعد صراع مع المرض


«سوسكا».. أهم 9 معلومات عن الراحلة سهير البابلي



ads
ads