الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات تألقن بعد الأربعين... 5 نجمات توج "منتصف العمر" إبداعهن بالشهرة وأدوار البطولة

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز
فنانات تألقن بعد

السن مجرد رقم ولا يرتبط إطلاقًا بالموهبة الفنية، وسنجد أن هناك الكثيرات من المشاهير تألقن وعرفهن العالم بعد سن الأربعين، وحققن نجاحًا لا مثيل له. وستعرض لكم «هير نيوز» اليوم خمسة من هؤلاء المشاهير في السطور التالية:


1.    كوني بريتون


على الرغم من أنها لعبت أدوارًا ثانوية في التلفزيون والسينما على مر السنين، إلا أن كوني بريتون لم تصبح اسمًا مألوفًا حتى بلغت سن الأربعين، عندما تم إطلاق الموسم الأول من Friday Night Lights في عام 2006 (كانت أيضًا في فيلم بنفس الاسم عام 2004 نفسه). وبحلول الوقت الذي انتهى فيه المسلسل عام 2011، رشحت بريتون لجائزة إيمي عن دورها، وبعد ذلك واصلت إيمي نجاحها وأخذت دور البطولة في الدراما الموسيقية الريفية ناشفيل وهي حاليًا في برنامج HBO Max .


2.    ميليسا مكارثي


من المحتمل أنك ستعرفي ميليسا مكارثي المرحة للغاية من خلال أفلام مثل Identify Thief و The Heat و Spy، وإذا كنت من كبار المعجبات بها، فأنت بالتأكيد تعلمين أنها لعبت دورًا طويلاً في جيلمور جيرلز، ولكن ما لا تعرفينه أن دور مكارثي في فيلم وصيفات الشرف عام 2011، هو الذي دفع مكارثي حقًا إلى النجومية، وكانت تبلغ من العمر وقتئذ 41 عامًا عندما ظهرت على الشاشات.


3.    فيولا ديفيس


فيولا ديفيس هي أول ممثلة ذات بشرة سوداء تحصل على التاج الثلاثي للتمثيل (أوسكار وإيمي وتوني)، فعلى الرغم من أن الجزء الأول من حياتها المهنية حدث في الغالب على المسرح، في أواخر العقد الأول من القرن العشرين وأوائل العقد الأول من القرن الماضي، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا في هوليوود عندما كانت في أوائل الأربعينيات من عمرها،  من خلال أدوارها في أفلام مثل Doubt و The Help والفوترة الأعلى على ABC's How to Get Away with Murder .


4.    أوكتافيا سبنسر


حجزت أوكتافيا سبنسر أدوارًا صغيرة في كل شيء بدءًا من الأعمال الدرامية القانونية (A Time to Kill) إلى الأبطال الخارقين (Spider-Man) ، لكن رحلة تألقها الكبيرة بدأت في عام 2011، عندما فازت بجائزة الأوسكار عن دورها في The Help ، وكان عمرها وقتئذ يناهز 41 عامًا. كما يجدر الذكر أيضًا أن سبنسر أيضًا مؤلفة كتب للأطفال؛ حيث إن أحدث كتاباتها هي "راندي رودس" و "مخبر النينجا: أحلى سرقة في التاريخ" عام 2015.


5.    كاثي بيتس


كانت كاثي بيتس ممثلة مسرحية رئيسية في السبعينيات والثمانينيات؛ حيث إنها حصلت على ترشيح جائزة توني(جائزة أنطوانيت بيري للتميز في مجال المسرح) بشكل مستمر منذ عام 1983، لكن شهرة نجمة هوليوود الكبيرة لم تأت إلا عندما بلغت من العمر 42 عامًا، وذلك عندما لعبت دور الخاطف المرعب في فيلم البؤس لستيفن كينج عام 1990.


اقرأ أيضًا..

نجمات رفضن الأمومة من أجل الفن


المتحولات جنسياً الأكثر شهرة في عالم الفن


المشهد الأخير.. فنانات انتهت حياتهن بالقتل أبرزهن ضحية «الريجيسير»


بالأسماء والتفاصيل.. 4 فنانات يعشن على النظام الغذائي النباتي


فنانات خطفن أزواج صديقاتهن داخل الوسط الفني أبرزهن «شريهان»


رجال تحولوا إلى فنانات... الراقصة سالي في الأصل «سيد».. وفضيحة نور مع إعلامي شهير


ads
ads