السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية بسمة وهبة.. بدأت بالحجاب وانتهت بفضائح «شيخ الحارة»

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 09:13 م
هير نيوز

خرجت بسمة وهبة الإعلامية المصرية الشهيرة، في بدايتها على الجمهور مقدمة لبرنامج ديني بعنوان "قبل أن تحاسبوا" على قناة "اقرأ" وكانت ترتدي الحجاب وتناقش عددًا من الأمور الدينية والاجتماعية، ولكنها عادت ليرتبط الجدل بكل ما تقدمه وتعيشه بحياتها المهنية والشخصية.. فمن هي بسمة وهبة؟.




خروج بسمة وهبة من عباءة البرامج الدينية

تمتعت بسمة وهبة كمقدمة برامج دينية بشهرة واسعة، ودخلت البيوت المصرية والعربية بصورتها كامرأة محجبة تناقش القضايا الاجتماعية من منظور ديني.




وكانت بسمة وهبة غالبًا ما تستضيف النجمات المعتزلات، وحصدت شهرة واسعة بدول الخليج، خاصة وكونها كانت زوجة رجل الأعمال السعودي أسامة السيد.  


ولكن فجأة، ابتعدت بسمة وهبة عن الإعلام، وعادت بعد غيابها مقدمة لبرنامج "اللعب مع الكبار" على الفضائية المصرية، وكانت لا ترتدي الحجاب، ما أثار جدلًا واسعًا.

 

زيجات بسمة وهبة

بعد خروج بسمة وهبة من عباءة البرامج الدينية، وطلاقها من زوجها السعودي الذي أنجبت منه ولدين هما "عبد الرحمن، وعبد العزيز"، تزوجت "بسمة" من ضابط الشرطة علاء عابد.




أنجبت بسمة وهبة بنت واحدة تُدعى "خديجة"، ورغم انفصالها عن زوجها الثاني الذي تزوجته بحفل زفاف أقيم في أفخم فنادق القاهرة، إلا أنها عادت له مرة أخرى.


بدأت بسمة وهبة برنامجها على فضائية "أو إس إن" بعنوان "بـ100 راجل"، ولكن توقفت التجربة بسبب إصابتها بسرطان الثدي.

 

رحلتها مع المرض وانتصارها على السرطان

عانت بسمة وهبة من مرض السرطان لفترة طويلة، ولكنها تعافت منه، وقالت إنها تعتبر نفسها امرأة حديدية، حاربت السرطان وانتصرت عليه كالجندي في الحرب.




وأثارت بسمة وهبة حالة من الجدل لمدة عامين، حينما قدمت برنامج "شيخ الحارة"، ولكنها انسحبت من البرنامج بسبب إصابتها بنزيف حاد في المعدة.


كشفت بعد سفرها مرتين للولايات المتحدة الأمريكية ولندن لتلقي العلاج، أن النزيف كان بسبب وجود خلايا نشطة ليس من المفترض وجودها بجسمها كمريضة سرطان.


اقرأ أيضًا..

«وعكة صحية على الهواء».. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة


ads
ads