السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتباه ذبحة صدرية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 06:26 م
هير نيوز

تصدرت الإعلامية المصرية "بسمة وهبة" مواقع البحث في مصر بعد خروجها إلى فاصل إعلاني مفاجئ، لم تعد منه، ولم تكمل برنامجها "90 دقيقة" الذي تقدمه على قناة المحور المصرية.




اشتباه ذبحة صدرية

وطبقًا لعدد من المواقع الإخبارية، صرحت بعض المصادر التي سُميت كمصادر مقربة من الإعلامية، بأنها دخلت العناية المركزة بعد تعرضها لاشتباه في ذبحة صدرية.


نقلت "بسمة" التي طالبت بفاصل إعلاني على الهواء مباشرة، بعدما وضحت بأنها تشعر بالتعب، إلى المستشفى، وأجرت عددًا من الفحوصات الطبية مساء أمس.




وكانت قد نوهت قناة المحور أمس، على شاشتها عن إصابة الإعلامية "بسمة" بأزمة صحية مفاجئة. وجاء بيان صادر عن قناة المحور على الصفحة الرسمية: "نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة" نظرًا لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة".

 

هبوط حاد وحالة إغماء

رغم عدم الإفصاح بشكل رسمي عن تشخيص الحالة الصحية الطارئة للإعلامية "بسمة وهبة"، فقد تداولت مواقع إخبارية أنها تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية على الهواء.


وأشارت إلى حالة من الإغماء تعرضت لها "بسمة" فور خروجها بفاصل إعلاني مفاجئ من البث المباشر. حيث نقلت على الفور إلى مستشفى "دار الفؤاد" لإجراء الفحوصات اللازمة وإسعافها.




ويُقال بأن "بسمة" كانت تُعاني من سرعة ضربات القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية.

 

آخر تطورات الحالة الصحية لبسمة

أفادت بعض الأخبار التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي، أنه وبعد الخضوع لعلاج سريع مع وضعها على جهاز التنفس الصناعي، استعادت "بسمة" وعيها.


ورغم استقرار حالتها الصحية في الوقت الحالي، إلا أن الفريق الطبي المعالج قرر خضوعها للملاحظة، على أن يتم السماح لها بالخروج من المستشفى فور استقرار وضعها الصحي.




وأكد أحد أفراد فريق الإعداد أن "بسمة" كان من المقرر أن تستضيف الفنانة "رجاء حسين" في حوار مطول، وأن الفنانة وصلت إلى الاستديو بالفعل، ولكن تم إلغاء الفقرة بسبب الأزمة الصحية الطارئة.


اقرأ أيضًا..

قبل افتتاحه بساعات.. أبرز المعلومات عن طريق الكباش في الأقصر


ads
ads