السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عاطف.. فراشة الأهلي الجديدة والوجه النسائي في قائمة الخطيب

السبت 27/نوفمبر/2021 - 06:10 م
هير نيوز

لفتت مي عاطف الأنظار في انتخابات النادي الأهلي، حيث كانت الوجه النسائي الوحيد في قائمة الكابتن محمود الخطيب والتي فازت في انتخابات الأهلي باكتساح.


ولـ مي مشوار رياضي حافل بالبطولات العالمية والأفريقية، وخلال الفترة الماضية حصلت على بطولة ماسترز في السباحة، التي نافس فيها أبرز اللاعبين المحترفين، وشاركت في كثير من الألعاب الفردية وحققت كثير من البطولات بالإضافة إلى مشاركتها في برامج والكثير من الأنشطة الخاصة بالمرأة.




مي عاطف وجه الأهلي النسائي الجديد

ومي عاطف مهندسة معمارية، وهي من مواليد 1991، وقدمت أوراق ترشحها لعضوية مجلس إدارة الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب، وهي من أصغر الأعضاء.


ووجهت مي عاطف رسالة للجماهير وأعضاء النادي الأهلي، قائلة: "أنا في خدمة الأهلي العظيم" وقالت عبر حسابها على فيس بوك: "بسم الله وعليه توكلت، يسعدني ويشرفني أن أعلن ترشحي لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي على مقعد الشباب ضمن قائمة كابتن محمود الخطيب".




وحرصت رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي السابقة، على دعم مي عاطف المرشحة على مقعد مجلس الإدارة، على الرغم من أنها خرجت من قائمة الخطيب حرصت على دعمها ونشرت صورة  مع مي عاطف، التي التقطتها معها أثناء الجولة الانتخابية.




قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

وضمن قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي، العامري فاروق نائبا، وخالد مرتجي أمينًا للصندوق، وفي العضوية فوق السن، الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومحمد سراج الدين وتحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.


اقرأ أيضًا..

فتيات ملوي يحصدن بطولات الكونغ فو.. والمدرب: «تحميهن من التحرش»


ads