الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل اكتشاف نوع الجنين.. «تقليعة جديدة» وتقليد للأجانب| صور

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 05:00 ص
هير نيوز


أصبحت الكثير من الأمهات الجدد يتبعن تقاليد الأجانب في عقد حفلة للاحتفال باكتشاف نوع الجنين، سواء كان ذكرًا أو أنثى؛ حيث يحتفل الأب والأم مع باقي أفراد العائلة بذلك الطفل.


وكشف موقع "parent" الأمريكي، عن طقوس حفلات اكتشاف نوع الجنين التي أصبحت بعض الأمهات مهووسة بها، وهي كالتالي:


 تحضير ديكور الحفلة


بالنسبة لطفلك الذي يكشف عن نوعه خلال الحفلة يجب تحضير الرموز بالألوان سواء بلون وردي أو أزرق ليناسب كل من النوعين، اختاري ببساطة البالونات الوردية والزرقاء والشموع والأطباق والأكواب والمناديل.

ثم احصلي على وعاء للكشف عن جنس الطفل، ويمكن استخدام الملصقات على الحوائط أو الصور والرموز التي تدل على نوع الطفل واسمه.


 تحديد التاريخ ودعوة الضيوف


حددي تاريخ الحفل بعد معرفة نوع الجنين، ثم أرسلي دعواتك قبل أسبوعين على الأقل من الموعد المحدد؛ حتى تتمكني من الحصول على نتيجة الأشعة الموجات فوق الصوتية التي تحدد نوع الجنس.

ويمكن طباعة الدعوات بشكل مميز وألوان ورسومات جيدة حتى تقدميها لأفراد العائلة بالكامل والأصدقاء، للاحتفال معهم بذلك اليوم.



 

الاتفاق مع الطبيب


يمكنك تحديد موعد لإجراء الموجات فوق الصوتية، واطلبي من الطبيب، سواء كان لديك ولد أو بنت، وفي حوالي من 18 إلى 20 أسبوعًا من الحمل، أن يكتب النتيجة سواء ولد أو بنت على قطعة من الورق ويضعها في مظروف مغلق بدلاً من الإعلان عن جنس الطفل.

وإذا كان وضع الجنين بطريقة تجعل من المستحيل تحديد الجنس بدقة؛ بسبب طي الأرجل أمام الأعضاء التناسلية على سبيل المثال، اسألي عن تحديد موعد لإجراء متابعة بالموجات فوق الصوتية.





ads
ads