الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على ألوان موضة شتاء 2022.. وكيف يمكنك تنسيقها؟ |صور

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 11:13 ص
هير نيوز



تنتظر النساء الإعلان عن تفاصيل الموضة التي تخص عام 2022 الذي سوف نستقبله قريباً، حيث يمكنها أن تواكب الموضة وتختار ألوان ملابسها الشتوية الجديدة.

وقد أعلنت "pantone" الأمريكية، عن أبرز ألوان الموضة لشتاء عام 2022، والتي سوف تخطف الأنظار عن ارتداء النساء لها في هذا الموسم.

ووفقًا لخبراء معهد Pantone Color، تؤكد ألوان موضة خريف / شتاء 2021/2022 تحقق رغبتنا في مجموعة متنوعة من الألوان التي تحتضن وتستوعب الاحتمالات المختلفة لأسلوب حياتنا المتشعب، حيث تشمل الألوان التي تشجع على التعبير الشخصي سواء كانت منطقية أو ملتوية، والألوان التي تحتضن الهدوء والشفاء وكذلك تعبر عن قوس قزح من الأمل والبهجة.



وقال لاتريك إيزمان، المدير التنفيذي لـ Pantone: "ألوان الموضة الجديدة الثابتة المفعمة بالحيوية، والألوان لخريف وشتاء 2021/2022 توفر عددًا كبيرًا من الاحتمالات التي تدعم أسلوب حياتنا من التجديد المستمر".

اقرأ أيضًا..

"الوردي" يهمين على صيحات موضة ملابس المحجبات في شتاء 



وإليك قائمة بالألوان الحديثة في موضة 2022: 


- اللون الأزرق
- اللون الأصفر
- اللون الأخضر
- اللون الفوشيا
- اللون البني
- اللون الوردي
- اللون الأحمر
- اللون البنفسجي
- اللون الرمادي

ويمكن أن تكون جميع ألوان موضة الخريف والشتاء محايدة وأساسية حيث يمكنك تنسيقها مع العديد من القطع، فتجدي الجاكت الأسود قطعة أساسية لا تنتهي مع جميع الألوان.



وأيضاً البنطلون الجينز والأسود قطع أساسية تناسب جميع ألوان الموضة الجديدة لعام 2022، بالإضافة إلى ميزتها بأنها الوان محايدة لا ترهقكك عند ارتدائها.


ads
ads