الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لقاتل جاره: حط إيده على جسم أختي وتحرش بها فخلصت عليه

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 02:04 م
هير نيوز

تمكن رجال الأمن بالجيزة، من القبض على عامل لاتهامه بقتل جاره بمركز منشأة القناطر، وتحرر محضر بالواقع وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، وأمر اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث، بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ وفحص الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها مع تحديد وضبط الجاني.



وكشفت التحريات عن أن مشادة كلامية وقعت بين المتهم "سعد.ص" 24 سنة، عامل بمزرعة، وجاره "علي.أ." 37 سنة، عامل.

وبتكثيف التحريات التي أجراها المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، تبين أن المتهم عاتب جاره على معاكسته لشقيقته فتطور الأمر إلى مشاجرة سدد على إثرها الشاب العشريني طعنة بصدر جاره ناحية القلب فأرداه قتيلاً.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن الرائد كريم عبد الحميد معاون المباحث، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة "سكين".



تم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تحرش بأختي

 
واعترف "سعد.ص."، 24 عامًا، بجريمته قائلا: "لم أكن قد وصلت منزلنا بعد الحصول على إجازة من المزرعة -محل عمله- حتى صدمته أخته بشكواها من جارهم قائلة: "اتحرش بيا.. حط إيده على جسمي"، استشطت غضبًا وانطلقت ناحية جاري لمعاتبته لكن سرعان ما دبت مشاجرة وطعنته بالسكين حتى سقط قتيلًا مدرجًا في دمائه.

الكلمات المفتاحية
ads
ads