السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأخضر والباستيل».. تعرفي على آخر موضة لألوان المطبخ العصري| صور

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 03:46 م
هير نيوز

تسعى الكثير من السيدات لتجديد المطبخ، حيث يحببن الشعور بالراحة داخل المطبخ خلال قضاء ساعات طويلة لتحضير الوجبات والمأكولات، ولكن بعضهن لا يعرفن الألوان الرائجة في ديكور المطبخ العصري.

ويستعرض موقع «هير نيوز» أبرز وآخر صيحات وألوان ديكور المطبخ العصري.




1- اللون البني
يعتبر اللون البني هو لون طلاء عصري للمطبخ، حيث يتناغم بشكل جميل مع المفروشات الرخامية والريفية الأنيقة، يمكنك اعتماد الأثاث الأسود والأرفف الخشبية ستشعرين أن مطبخك عصري وأنيق.

2- ديكور اللون الأبيض
يعتبر ديكور المطبخ باللون الأبيض، من أهم ألوان الديكورات فهو لون طلاء يتناسب تمامًا مع الأثاث المعاصر ويمكنك دمجه مع الخشب الطبيعي، ستشعرين أن مطبخك يجمع بين الأناقة والفخامة والعصرية.



3- اللون الأزرق الباستيل
برز اللون الأزرق الباستيل أو الأزرق الفاتح في ديكورات المطبخ بشكل كبير، حيث يعتبر لون جذاب، ويمكن أن تعتمديه مع أثاث أبيض أو رمادي أو أسود أو مع خشب فاتح أو داكن، يمنح مطبخك العصرية والأناقة.


4- اللون الأزرق الداكن
كما يعتبر لون ديكور المطبخ الأزرق الداكن أو الغامق من الألوان الأنيقة، يشعرك بالرفاهية والراحة في المطبخ، ويمكن استخدامه كخلفية وحدات الحائط أو لتكوين الحدود أو لطلاء وحدات التخزين السفلية، ويمكن استخدامه أيضًا مع لون أبيض في أرضيات المطبخ.


5- اللون الأخضر
يعتبر اللون الأخضر لون جذاب ومريح يمكن استخدامه سواء لطلاء الجدران أو لطلاء الأثاث، حيث يشعرك بالبساطة والعصرية.

 
6- اللون الرمادي
يعتبر استخدامك للون الرمادي في ديكور مطبخك اختيارا رائعا، حيث يمكنك دمج درجات كما يسهل دمجها مع الألوان الأخرى أو الخشب باللون الأبيض. 


 

7-اللون البيج
سيطر اللون البيج مرة أخرى على ديكورات المطبخ العصرية، حيث أنه يتناغم بشكل جيد مع الأثاث ذي المظهر التقليدي كما أنه للأثاث المعاصر بألوان متطابقة، يمكنك اعتماد جدران باللون البيج مع أسقف بيضاء.

اقرأ أيضًا..

ads