الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خبيرة طاقة» تكشف 7 أماكن للأشباح.. تجنبي زيارتها ليلًا

السبت 04/ديسمبر/2021 - 05:59 م
هير نيوز

حذرت خبيرة الطاقة مها العطار؛ من زيارة 7 أماكن ليلًا؛ نظرًا لوجود الكثير من الطاقات السلبية بها فقد ينقلب حال زائرها رأسًا على عقب؛ بسبب مفاجآت غير سارة للجسد والروح، لما قد تحمله هذه الأماكن من أرواح شريرة تغير من اهتزازات جسدك وتلعب في طاقتك وتساعد على توتر روحك.. وقالت إن هناك 7 أماكن يحذر علم الطاقة من زيارتها ليلًا بدون عمل دفاع مناسب عن طريق أشخاص لديهم خبرة بالأرواح والطاقات..



 


موقع حادث سيارة أو كارثة على الطريق


قالت "العطار": إن هناك قولًا مأثورًا بأن الناس الذين يموتون في الكوارث والحوادث أرواحهم تكون معلقة في المكان من هول المفاجأة، كما تكون الروح موجودة في نفس المكان كل ليلة مكان حادث السيارة وعملية القتل فتصبح بيئة حزينة ومكانًا مشئومًا، وفيها تكون أسهل وسيلة لضرب الشبح للأشخاص الذين يعانون من الرهاب أو الخوف أو تكون طاقتهم ضعيفة وبها خلل.. على حد قولها.

 

موقع مسرح الجريمة


كما شددت "العطار" على الابتعاد عن مسرح الجريمة سواء كانت الجريمة نتيجة قتل فردي أو جماعي أو حادث انتحار أو سرقة أدت للقتل هي تعد من الأرواح التي تعذبت مع الأجساد قبل الموت؛ لذلك تكون الأشباح بهذه الأماكن هي الأكثر شراسة؛ لأنهم يشعرون أنهم ماتوا بشكل بائس جدًّا، هذا النوع من الروح ذات طاقة عالية جدًّا، فمن السهل أن تصيب بسهولة، ويكون هذا المكان المسكون هو الأكثر شراسة.


 


حول المستشفى


أوضحت خبيرة الطاقة أن المستشفيات رغم كونها مكانًا لإنقاذ الأرواح ومساعدة الجرحى، إلا أنها أيضًا أحد الأماكن التي يكون فيها أكثر الموتى الذين تعرضوا للقتل، فالعديد من المستشفيات بها المشارح، وهو مكان كئيب جدًّا. يجب على الضعفاء عدم التجول في هذه الأماكن في وقت متأخر من الليل؛ لأنه من الشائع جدًّا أن تصطدم بروح من عالم آخر هناك، خاصة النساء الحوامل في المستشفى في انتظار الولادة وعلاقتهم باستقبال الروح، ناهيك عن منتصف الليل حول المستشفى.

 

المقابر الجماعية والمخفية


كما أشارت إلى أن بعض مناطق القبور المهجورة؛ بسبب غياب الحياة وغياب الرعاية، أو مكان دفن الناس وحيدًا ستكون فيها الأشباح الأكثر وحدة، ويكون ضرب الشبح الأكثر خوفًا وظلمًا لأنها أشباح جائعة.

 

قرية صحراوية مهجورة


كما أكدت أن القرى الصحراوية المهجورة من الأماكن التي تسكنها الأرواح والأشباح والجن، ولا يجب التجول بها ليلًا لأن بها حياة سابقة لأشخاص لهم ذكرى في المكان، وربما أن أرواحهم معلقة بمكان ما هناك،  ومن السهل ضرب جسم أي زائر.


 

جانب البركة أو الترعة


وحذرت العطار من أشباح الماء؛ ففي القصص الشعبية أقاويل تتحدث عن أن هناك النداهة وعروس البحر وأيضًا هناك أناس ماتوا بطريق الخطأ أو الانتحار، وتأثير أشعة الشمس في النهار على الماء جيد، ولكن في الليل يكون أسهل ضرب أي جسم.

 

المنزل المهجور

وأنهت "العطار" تحذيرها بالمنازل المهجورة وخاصة التي بها جرائم تعذيب وقتل وهناك منازل تركت من أصحابها لعدم حاجتهم إليها، وهناك منازل لم تسكن بعد، وهناك منازل مغلقة نتيجة سفر أصحابها؛ هذه الأماكن لا نعرف ما بها من طاقات قديمة أو حديثة؛ لذلك يفضل عدم دخولها ليلًا.


ads
ads